القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

 حظك اليوم الخميس 25/2/2021  برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى


توقعات برج الثور اليوم وبكره، برج الجوزاء اليوم، برج الحوت اليوم، برج الثور اليوم السبت، برج القوس اليوم، برج الثور اليوم الأحد، برج السرطان اليوم، برج العقرب اليوم،




يتميز أصحاب برج الثور بالصبر فهم لا يعرفون اليأس، ويعشقون العمل ويتفانون فيه ويتقنونه جدًا، شخص لبق مهذب هادئ الطباع،  يبدأ برج الثور من 20 أبريل وحتى 20 مايو، ومن مشاهير هذا البرج هتلر.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى


أيما كانت ضغوط الشغل مشاكل العمل لا تنتهى لا تجعلها سببا في العبث بيومك ، اجعله يوما مثاليا وتأكد من أن نجاحك ومجهودك يشعر به الجميع مهما حاولوا اظهار عكس ذلك ، دع مجهودك ونتائج عملك تعبر عنك


حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى


كفاك تتم عن الماضى .. انت في حاجة إلى حوار مع الحبيب ومناقشة واضحة لوضع أسس لعلاقتكما ومحاولة تخطى الأزمات التى تواجهكما ، هذا الحوار لا غنى عنه وإلا ستنهار العلاقة تدريجيا ، فوقتها لا تلوم إلا نفسك.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى


السَّير نافع جدًا للصحة وتهمل في تنفيذ تعليمات طبيبك المعالج ، وترتكب جرائم في حق نفسك دون أن تضع في اعتبارك مخاطر أفعالك على صحتك ، ربما تندم وقت لا ينفع الندم .


تكهنات علماء الفلك لمواليد برج الثور المرحلة القادمة


ومن تنبؤات علماء الفلك لمواليد برج الثور المرحلة القادمة ستحقق نتائج إيجابية ملموسة على مستوى العمل وعلاقتك بالحبيب ربما تتخطى جميع المشكلات التى تواجهك لتبدأ مرحلة جديدة من الاستقرار .

reaction:

تعليقات