القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

سامسونغ تكشف النقاب عن أول جهاز لوحي من سلسلة Galaxy M.. ومواصفات حديثة خاصة بهاتف Galaxy M12

سامسونغ تكشف النقاب عن أول جهاز لوحي من سلسلة Galaxy M.. ومواصفات حديثة خاصة بهاتف Galaxy M12


samsung galaxy m12,galaxy m12,samsung galaxy m12 price,galaxy m12 price,samsung galaxy m12 review,samsung galaxy m12 price in india,samsung galaxy m12 unboxing,galaxy m12 review,samsung galaxy m12 specifications,samsung galaxy m12 launch date,galaxy m12 specifications,samsung galaxy m12 first look,samsung galaxy m12 features,samsung galaxy m12 price in bangladesh,galaxy m12 price in india,galaxy m12 unboxing,samsung galaxy,galaxy m12 camera,samsung galaxy m12 price in pakistan




أعلنت شركة ”سامسونغ“ الكورية مؤجلًا اعتزامها الإتساع في سلسلة Galaxy M التي أنجزت فوزًا هائلًا مع تدشين جهاز Galaxy M62.



وتوقعت التقارير أن يكون Galaxy M62 تليفونًا نبيهًا، لكن أجدد التقارير أعلن أن الجهاز سوف يكون جهازا لوحيا، وهو أول جهاز لوحي من سلسلة Galaxy M.



ويعتبر جهاز Galaxy M62 الذي يحمل رقم الطراز SM-M625F جهازا لوحيا ضئيل المقدار، ويقال إنه قيد التحديث ومن الممكن إطلاقه في أوائل العام القادم.



ومع ذاك، لا تبقى بيانات بشأن خصائص تليفون Galaxy M62 ويوضح أن المنشأة التجارية الكورية تسعى النفع من التفوق الكبير لسلسلة Galaxy M، إذ أنجز جميع من Galaxy M30s و Galaxy M31 نجاحات ضخمة.


ويعود فوز سلسلة Galaxy M إلى أنها ذات أسعار معقولة، ولديها شاشات هائلة المقدار وبطاريات هائلة.


وأفشت التقارير أيضًا أن مؤسسة ”سامسونغ“ تدبر لإرجاع سلسلة Galaxy E ومن الممكن افتتاح جهاز Galaxy F62 الذي تم إكتشافه مرجأًا أسفل اسم Galaxy E62.


وعلى المنحى الآخر، صرحت ”سامسونغ“ عن خصائص حديثة خاصة بهاتف Galaxy M12 الذي حصل على شهادات Bluetooth و Wi-Fi مؤجلًا.


ومن المخطط له أن يستعمل جهاز Galaxy M12 معالج Exynos 850 وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت، وسيعمل جهاز المحمول بنظام Android 11.


ويحوز Galaxy M12 أيضًا إعدادا رباعي الكاميرا، مثلما سيأتي مقوىًا ببطارية 7000 مللي أمبير في الساعة.



ونشرت التقارير الماضية أن Galaxy M12 يتضمن على شاشة Infinity-V مقاس 6.55 بوصة، دون تحديد ما لو كان سيستخدم لوحة Super AMOLED أو شاشة  LCD.

reaction:

تعليقات