القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

سامسونج تدبر لطرح تليفون قابل للطي بثمن "غير متوقع"

اندرويد,لانشر,افضل,الاندرويد,والتعليم,لانشر ايفون,التابلت,والسياسية,فيصل السيف,اصلاح ال واى فاى,والتعليمية,تحويل اندرويد,تحويل الاندرويد,ايفون,العطرية المغربية,العطر الجنسي,للاندرويد,السياسة,اسرع لانشر للاندرويد,افضل لانشر للاندرويد,لانشر للاندرويد


سامسونج تدبر لطرح تليفون قابل للطي بثمن "غير متوقع"

صرحت تقارير تكنولوجيا، حديثا، أن مؤسسة "سامسونغ" تذهب باتجاه لطرح جهاز محمول ذكي يمكن طيه بأسلوب عمودي، وسط تنبؤات بأن يحمل اسم "غالاكسي بلوم"، في فبراير القادم.




وحسب موقع "مشابل"، فإن اسم جهاز المحمول مودرن من طرازه، وظل باعتبار ذائعة منذ أكتوبر السالف، إلا أن تم تأكيده، حديثا، أثناء محفل بين مسؤولين في المؤسسة مع شركاء لهم في معرض CES للتكنولوجيا بولاية نيفادا الأميركية.



وقد استلهم إعداد ذاك جهاز المحمول من شكل علبة "الماكياج" التي يمكن طيها، وهو الذي يجعل المؤسسة الكورية الجنوبية تراهن على جلب مستخدمات في العشرين من أعمارهن عبر طرح ذاك المنتج.



وعلى صعيد أجدد، أعلن التقرير أن الأجهزة التي ستلي تليفون "غالاكسي إس عشرة"، سوف تحمل اسم "غالاكسي إس 20"، وتبعا لهذا، فإن شهر فبراير القادم سيشهد طرح جميع من "غالاكسي إس عشرين" و"غالاكسي إس عشرين بلاس" و"غالاكسي إس عشرين إلترا".



ويتنبأ المختصون أن يجري تدعيم لوازم "غالاكسي بلوم" و"غالاكسي إس عشرين"، بأفضلية "Full Ultra HD" ذات الدقة العالية في إلحاق المقطع المرئي.



أما مقدار شاشة العرض في "غالاكسي بلوم" فستصل إلى 6.7 بوصات، مثلما سيضم الجهاز منظومة تشغيل من نمط "أندرويد عشرة".



وفي ديسمبر السابق، تشعبت وتوسّعت إشاعات بأن قيمة تليفون "غالاكسي بلوم" سوف يكون مناسبا للغاية ولن يتعدى 845 دولار، وفي حال صح ذاك الموضوع، فإن جهاز المحمول المترقب سوف يكون أرخص بشكل أكثر من تليفون "غالاكسي فولد" القابل للطي، والذي يصل تكلفته 1980 دولار.



reaction:

تعليقات