القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

صديقة رونالدو جورجينا بفستان بدون بطانة فى مهرجان عالمي

صديقة رونالدو جورجينا بفستان بدون بطانة فى مهرجان عالمي



رونالدو وجورجينا,كريستيانو رونالدو,رونالدو,جورجينا,صديقة رونالدو,رونالدو يقبل جورجينا,كريستيانو وجورجينا,جورجينا ورونالدو,رونالدو يضرب جورجينا,جورجينا رودريجيز,جورجينا رودريغيز,زواج رونالدو وجورجينا,جورجينيا زوجة رونالدو,جورجينا تحلق شعر رونالدو,علاقة رونالدو مع جورجينيا,صديقة الدون رونالدو,جورجينا وكريستيانو رونالدو,زوجة رونالدو,جورجينا رودريجيز و كريستيانو رونالدو,كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز,زوجة كريستيانو رونالدو,هكذا غير كريستيانو رونالدو حياة جورجينا رودريجيز




تداول رواد موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" عدة مقاطع فيديو ، رصدوا توقيت وصول عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز صديقة نجمة الكرة البرتغالية ونادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو. على السجادة الحمراء خلال فعاليات مهرجان البندقية السينمائي الدولي.


وأظهرت الصور المظهر الجريء للعارضة ، حيث كانت ترتدي فستانًا من الساتان من قماش الكريب ، بلون الكورال ، بنموذج "نسيج" يتميز بأحزمة رفيعة ، وفتحة هوليوود عند الساق غير المبطنة.



واعتمدت صديقة اللاعب أيضًا على عقد وإكسسوارات وحذاء وكمامة من نفس لون الفستان ، مع ترك شعرها "غير" إلى أسفل ، بالإضافة إلى مكياج عارية.


انتشرت شائعات عديدة في الفترة الماضية ، خلال قصة تحمل اسم "الفنانة" ، تؤكد أنها تزور مصر ، والتي تفاعلت مع العديد من المتابعين ومحبي التبرع ، إلا أنه كانت مجرد شائعة من حساب مزيف.

حقيقة حساب Gorogina عبر "Twitter"


الحقيقة أن حساب "جورجينا" ملفق وغير حقيقي ، ويتبعه ما يقرب من 1800 شخص ، بينما لديها حساب واحد فقط على منصة التواصل الاجتماعي عبر "إنستجرام" ، وأكثر من 20 مليون شخص. اتبعها في جميع أنحاء العالم.


انطلاق مهرجان فينيسيا 


انطلقت ، أمس ، فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي ، بعرض فيلم "جزيء" للمخرج الإيطالي أندريا ، وهو فيلم وثائقي عن البندقية خلال فرض إجراءات الإغلاق لمكافحة فيروس كورونا.



ومن المتوقع أن تستمر فعاليات المهرجان رسميًا حتى 12 سبتمبر ، وقررت إدارة المهرجان إلغاء حفلي الافتتاح والختام. كما سيتم عرض بعض الأفلام في المؤتمرات الصحفية التي تبث على الإنترنت.


reaction:

تعليقات