القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

انخفاض بدرجات الحرارة غدا وفرص أمطار بالوجه البحرى والعظمى بـ القاهرة 34 درجة

 انخفاض بدرجات الحرارة غدا وفرص أمطار بالوجه البحرى والعظمى بـ القاهرة 34 درجة



مصر,أمطار,الامطار,امطار مصر,أمطار غزيرة,السيسي,اخبار مصر,امطار,القاهرة,امطار القاهرة,عاجل,طقس اليوم,امطار غزيرة,اخبار,حالة الطقس,درجات الحرارة,الارصاد,امطار مصر اليوم,الأرصاد,الأمطار,ترامب,اليوم,الطقس اليوم,أمطار مصر,مصر اليوم,منخفض التنين,عاصفة التنين




تتوقع هيئة الأرصاد الجوية انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة غدا الخميس ، حيث يسود الطقس الحار والرطب على القاهرة والوجه البحرى ، والرياح معتدلة ، بينما تشهد السواحل الشمالية طقسًا شديدًا. معتدلة و شبورة مائية صباحا ، والرياح معتدلة ، ويكون الطقس حاراً جداً في جنوب سيناء ، والرياح معتدلة فوق خليج السويس ، بينما تصل الرطوبة في القاهرة والوجه البحري 75. ٪.


يتوقع الخبراء أيضًا أن يشهد شمال الصعيد وجنوب الصعيد طقسًا شديد الحرارة ، مع رياح معتدلة ، بينما من المتوقع أن تهطل أمطار خفيفة في أجزاء مختلفة من المنطقة. بالوجه البحري.



وفي الليل تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يسود طقس جيد على القاهرة والوجه البحري ، وعلى السواحل الشمالية يكون الطقس جيدًا ، ويكون الطقس لطيفًا شمال الصعيد. ويكون طقس جنوب الصعيد معتدل.


أما عن درجات الحرارة غدا الخميس القاهرة العظمى  34 درجة والصغرى 24 درجة والإسكندرية العظمى  31 درجة والصغرى 24 درجة ومطروح العظمى  29 درجة والصغرى 24 درجة. 28 درجة.



ويشهد اليوم الأربعاء، انخفاضا طفيفا فى الدرجات، حيث يسود طقس مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحرى، والرياح معتدلة،  فيما تشهد السواحل الشمالية  طقس معتدل وشبورة مائية صباحا، والرياح معتدلة ، ويكون الطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء والرياح معتدلة تنشط على خليج السويس، فيما تصل نسبة الرطوبة بالقاهرة والوجه البحرى 75% .


كما يشهد شمال الصعيد  وجنوب الصعيد طقس شديد الحرارة، والرياح معتدلة، وسط توقعات بفرص أمطار متوسطة تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق متفرقة من وسط وجنوب سيناء قد تصل للسيول .




reaction:

تعليقات