recent
أخبار ساخنة

تقوم Microsoft بإجراء تغييرات كبيرة على لوحة مفاتيح Windows

 تقوم Microsoft بإجراء تغييرات كبيرة على لوحة مفاتيح Windows



تحديثات ويندوز 10،  مايكروسوفت،  ويندوز 10، تنزيل تحديث ويندوز ١٠، تحديث ويندوز 10 الأخير 2020، تحديث ويندوز 10 2020، تحميل تحديثات ويندوز 10 يدويا، تحديث ويندوز 10 1903، تحديث ويندوز 10 2004، أداة تحديث ويندوز 10، طريقة تحديث ويندوز 10،



قررت شركة "مايكروسوفت" الأمريكية إجراء تغييرات وصفتها بأنها مهمة للوحة مفاتيح نظام التشغيل الشهير "Windows" الخاص بها ، من خلال تجديد لوحة اللمس لنظام التشغيل Windows 10 من خلال تحسين الإدخال الصوتي وصور GIF والرموز التعبيرية. .



يعتمد تصميم لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس المحدث على عمل الشركة مع نظام التشغيل (Windows 10x) ، مما يوفر رسومًا متحركة وأصواتًا جديدة للكتابة ، فضلاً عن جميع الميزات المهمة للعثور على صور GIF وإدراجها مفعم بالحيوية.




أطلقت Microsoft اسم WonderBar على واجهة المستخدم لنظام التشغيل (Windows 10x) ، كما أن التصميم الجديد لـ "Windows 10" يتضمن أيضًا تخطيطات أفضل تم تحسينها للكتابة ، والقدرة على تحريك المؤشر فوقها. شريط المسافة بلوحة المفاتيح التي تعمل باللمس ، بالإضافة إلى الإعلان شكل جديد من أشكال الإملاء Windows.




تم تجديد واجهة تحويل الصوت إلى نص المضمنة في Windows ، والتي تسمى Voice Typing ، وتتضمن الواجهة تصميمًا أكثر حداثة وعلامات ترقيم تلقائية وخلفية محدثة وعدت Microsoft بتجربتها. الكتابة الصوتية الأكثر موثوقية على الإطلاق على Windows.




(WonderBar) سيكون متاحًا فقط للأجهزة المزودة بشاشة تعمل باللمس ، ويجب أن يكون هناك مجموعة كبيرة من مطوري البرامج الذين سيقبلون بها عندما تصل إلى نظام "Windows 10".




تقوم Microsoft أيضًا بتحديث منتقي الرموز التعبيرية في نظام التشغيل Windows 10 ، والذي يتم تنشيطه عندما تضغط باستمرار على زر Windows وزر النقطة (.) أو الفاصلة المنقوطة (؛).



سيشمل منتقي الرموز التعبيرية قريبًا تصميمًا محسّنًا يعتمد على نظام Fluent Design من Microsoft ، وسيكون هناك بحث عن الرموز التعبيرية ودعم GIF المتحرك وإدخال الرموز التعبيرية في واجهة واحدة.
google-playkhamsatmostaqltradent