أخر الاخبار

حزب مستقبل وطن يقرر تحمل قيمة التصالح عن 1000 مخالفة لمحدودى الدخل بكل محافظة

 حزب مستقبل وطن يقرر تحمل قيمة التصالح عن 1000 مخالفة لمحدودى الدخل بكل محافظة



حزب مستقبل وطن,رئيس حزب مستقبل وطن,اعضاء حزب مستقبل وطن,أسماء نواب حزب مستقبل وطن,البلد,الدستور,صدى البلد,صدي البلد,اكسترا نيوز,قناة صدى البلد,موقع صدى البلد,صدى البلد مباشر,بالورقة و القلم,صدى البلد يوتيوب,الوقاية من كورونا,برامج قناة صدى البلد,صدي البلد الاخبارية,برنامج بالورقة والقلم,اشرف رشاد بالورقة والقلم,نشأت الديهي بالورقة والقلم,بالورقة والقلم نشأت الديهى,حلقة برنامج بالورقة والقلم,نشأت الديهي في بالورقة والقلم,برنامج بالورقة والقلم نشأت الديهي





أعلن حزب مستقبل وطن تحمل قيم مقابل التصالح لألف حالة مخالفة في كل محافظة من حالات محدودى الدخل بإجمالى 27 ألف حالة على مستوى الجمهورية.

 


وقال الحزب في بيان له منذ قليل، إن هذا القرار يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لمؤسسات الدولة بضرورة تخفيف العبأ عن كاهل المواطنين وانطلاقا من مسئولية الحزب تجاه المواطنين قرر تحمل قيمة التصالح عن 27 ألف مواطن من محدودى الدخل.

 

وأكد حزب مستقبل وطن إنه بالفعل بدأ في حصر الحالات المستحقة على مستوى الجمهورية لإنهاء تقنين أوضاعهم قبل انتهاء المهلة القانونية التي حددها رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى.

 

ودعا حزب مستقبل وطن كافة المؤسسات الاقتصادية ورجال الأعمال الوطنيين تفعيل دورهم المجتمعى في هذا الشأن وتحمل مسئوليتهم الوطنية نحو دعم المواطن المصرى.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-