القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

احصل على 10 دولارات من "Epic Games" للانضمام إلى "Rocket League"

 احصل على 10 دولارات من "Epic Games" للانضمام إلى "Rocket League"



rocket league,rocket league mechanics,rocket league musty flick,musty flick rocket league,rocket league funny moments,rocket league funny,rocket league memes,rocket league tutorial,rocket,league,nrg rocket league,rocket league fails,rocket league season 1,rocket league moments,pnation rocket league,rocket league fortnite,best rocket league goals,rocket league free to play,rocket league epic moments,rocket league best moments,rocket league pro rage moments,rocket league fails and epic moments




قررت Epic Games إتاحة لعبة Rocket League مجانًا اليوم ، من خلال منح بمبلغ 10 دولارات لإنفاقها في متجر Epic Games Store إذا طلبت اللعبة من متجرها بالإضافة إلى بعض المكافآت داخل اللعبة ، ويمكنك الحصول على العرض. بحلول 23 أكتوبر ، وتنتهي القسيمة في 1 نوفمبر.



سيتم تطبيق قسيمة 10 دولارات تلقائيًا على عملية الشراء التالية من Epic Games Store ، ولم تذكر الشركة سبب ترويجها لهذا ، ولكنها تحاول بشكل أساسي تشجيع اللاعبين في متجر Epic Games Store.



يمكنك التسجيل مجانًا وطلب لعبة Rocket League بالإضافة إلى القسيمة المجانية ، وسيسمح لك إنشاء حساب Epic بالفوز بألعاب مجانية كل أسبوع.



ليست هذه هي المرة الأولى التي تحاول فيها EPIC Games تحفيز الناس على استخدام منصتها. تحفيز الناس على استخدام منصتها لممارسة ألعاب الكمبيوتر.



تقدم Epic Games أيضًا لعبة مجانية واحدة على الأقل كل أسبوع.


تشتهر الشركة أيضًا بإغلاق صفقات حصرية موقوتة لبعض ألعاب الكمبيوتر الشخصي وإطلاقها حصريًا على متجر Epic Games مثل Metro Exodus و The Outer Worlds.
reaction:

تعليقات