القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

الحياة مع وودي 10 يقتبس ملهمة من يمكن تحسين نفسك

 الحياة مع وودي 10 يقتبس ملهمة من يمكن تحسين نفسك




وودي آلن,وودي,اقوال وحكم وودي آلن ستغير حياتك,وودي ألن,آلن,وودي آلن,تحرش,جوائز,اوسكار,اقوال وحكم وودي الن,عبد الوهاب المسيري ، ودي آلن,روائع واقوال وودي الن,أقوال httpsباسات رائعة للكاتب والمخرج وودي,آلين,افلام,هوليود,وودي الين,وودي الين,قنيبي,الملحد,الملحدون,وودي الن,منتصف الليل في باريس,جمعية المقاهي,أزمة في ستة مشاهد,وودي ألن,وودي الين (مخرج فيلم),وودي ألن,وودي,افلام,مخرج,سينما,ادب,أدب,أفلام,أفلام





قد يستغرق قليلا من القهوة أو ربما بضع جولات من البيرة أو أي خمر أخرى يمكن أن تحصل على يديك على عندما يتعلق الأمر بالاسترخاء بعد يوم عمل شاق. حسناً، نعم أنا مذنب بشأن ذلك أيضاً، إلا إذا تم القبض عليّ ميتاً مرتدياً مصباحاً فوق رأسي بعد بضع جولات من الفودكا، نصف عارية! حسناً، مثال سيء وأعتذر للجميع قراءة هذا بعد أن كوابيس عني في تلك الحالة من الذهول في حالة سكر.

فقط لا تسأل كيف حدث ذلك، من فضلك


ولكن ما هو مثير للاهتمام حقا هو أن كيف يمكن للناس من خلال الذهاب من خلال الجزء المعتاد من الحياة عندما تواجه مع الإجهاد الوريد ظهرت؟ أعني، الشيء الجديد مثل سن زين أو اليوغا هي واحدة من الأشياء الجيدة وأنه يعمل في الواقع. هل هناك مجال للجانب الفكري من الناس الذين يمكن أن رائحة فعلا الورود في علبة أثناء التنقل؟ كان نوع من التفكير لي أن هناك حقا يجب أن يكون شيئا في هذا الشيء "العقل أكثر من المسألة".



الفكاهة هي في الواقع أفضل دواء هناك كلما كنت. أعني أي شخص يمكن أن تدفع المال جيدة للاستماع إلى الكوميدي فقط لجعل لكم الرطب سروالك بعد يضحك من الصعب جدا. على الرغم مما يحدث، وإلى أولئك الذين ذهبوا على الرغم من المحنة، فمن الأفضل أن مجرد الضحك في حين تواجه المشاكل مع عقل واضح من الغضب مع رؤية غائمة. أحد مشاهيري المفضلين في كل العصور قد يكون (وودي آلن) الآن هذا هو الرجل الذي يعطيك الفظاظة في وجهك أنه ينسحب مع gusto، حتى دون حتى محاولة. يمكنك التحدث عن أي شيء مع رجل، وانه لا بد أن يسخر من هذا الموضوع وعليك في نهاية المطاف يضحك بدلا من أن تكون منزعجة حول هذا الموضوع.


وودي آلن لديه هذا القول :




1. "المال أفضل من الفقر، ولو لأسباب مالية". يبدو جيدا بالنسبة لي ، أعني التطبيق العملي لجميع الأشياء لا تنطوي على المال ولكن ليس من الضروري أن تأخذ ذراع وساق للحصول عليه.



2. "أعتقد أن هناك شيئا هناك يراقبنا. للأسف، إنها الحكومة". 'قال كفى.


3. "هناك أشياء أسوأ في الحياة من الموت. هل قضيت أمسية مع بائع تأمين؟ هذا يحدث ليكون واحدا من تلك الكلاسيكية. أعني أن المشكلة حول مشاكل الحياة الصغيرة ليست بهذا السوء حتى يظهر "هو"



بالتأكيد ، يمكن أن تتعقد العلاقات ، أو أن لها مضاعفاتها التي ربما لا بد لأي مؤلف عن العلاقات أن يكتشفها قريبًا. نحن نتبع ما يريده قلبنا، إلا إذا كنت تتحدث عن القلب كما هو الحال في القلب الذي يضخ الدم في جميع أنحاء جسمك.


4. "الحب هو الجواب، ولكن بينما كنت في انتظار الجواب، الجنس يثير بعض الأسئلة المثيرة للاهتمام جدا." وإذا كنت تريد أكثر من ذلك، فقط استمر في السؤال!


5. "كلمة سريعة عن وسائل منع الحمل عن طريق الفم. طلبت من فتاة أن تذهب معي إلى الفراش، فقالت "لا". يبدو ، 'عملية' ، على ما أعتقد.


وعندما يتعلق الأمر بالحياة اليومية، فهو يعرف حقاً كيف يحقق أفضل ما يمكن من كل سيناريو ممكن، ولا ينطوي على دعوى قضائية إذا ضرب العصب.


6. "في الأساس كانت زوجتي غير ناضجة. سأكون في المنزل في الحمام وكانت تأتي وتغرق قواربي". لم يكن لدي قارب في حوض الاستحمام من قبل مجرد يحدق في ذلك في حين تمرغ في الماء الساخن يجعلني بدوار البحر بالفعل.



7. "أنا لا أخاف من الموت، أنا فقط لا أريد أن أكون هناك عندما يحدث ذلك. " إذا أمطرت، فإنها تصب.



8. "أنا ممتن للضحك، إلا عندما يخرج الحليب من أنفي". قد يزداد الأمر سوءاً عندما تُزهق على البيرة... أو غسول الفم، وحدث لي مرة واحدة!


9. "إذا كنت تريد أن تجعل الله يضحك، أخبره عن خططك." على الأقل هو لا يَضْمّلُنا بالبرقِ، وأنا شاكرةُ لذلك.


وعلى الرغم مما قد يحدث لنا جميعا في السنوات العشر أو العشرين أو حتى الثلاثين القادمة، أعتقد أننا جميعا يجب أن نرى الأشياء في نوع مختلف من الضوء وليس فقط المنظور. لا أستطيع أن أتخيل الحياة بدون أي حكمة يمكن أن ترشدنا سواء كنا متدينين أم لا، فإنه يأخذ المزيد من الشجاعة لقبول مخاوفك وتعلم كيفية التعامل معها هو كل ما يهم عندما يتعلق الأمر حتى مجرد الحصول على طول.


ولتلخيص الأمور، هنا هو كتلة صلبة الأخيرة من الحكمة للذهاب من قبل... ومع ذلك ، كلما ، وأينما كنا.


10. "موهبة السعادة هي تقدير وإعجاب ما لديك ، بدلاً من ما لا تملكه".


reaction:

تعليقات