القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

3 طرق سريعة وسلسة لبناء مربحة اختيار في قائمة

 3 طرق سريعة وسلسة لبناء مربحة اختيار في قائمة




افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا للبيع في السعودية,افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وترجمة,مشاريع مربحة جدا,مشاريع صغيرة مربحة,افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا,طريقة تجهيز وادارة,ارقام مشاريع صغيرة مربحة جدا ومناسبات,افضل المشاريع السياحية في تركيا اكثر مشروع ناجح في تركيا,جريدة لوسيل,طرق كسب المال,عن طريق الانترنت,مشاريع ناجحة,مشاريع صغيرة ناجحة,إستثمار مربح,اريد ان اصبح مليونير,ربح المال من اليوتيوب,مشاريع صغيرة من المنزل,مشاريع,مطاعم سورية,مشروع مربح,كيف تصبح ثريا,كيف اصبح ثريا




كنت أدرك في نهاية المطاف أن كنت تريد جيدة التقيد في قائمة. بعد قراءة مقالات لانهائية ونصائح الخبراء سعى ودراسة العديد من شهادات النجاح من البشر خلق ثروة صغيرة مع اختيار في قوائم عليك أن تقرر أخيرا أن يكون واحدا من الخاصة جدا. ثم يحدث ذلك ، كنت تعتقد أنك درست كنت قد حصلت على الاعتراف كله الكثير هناك لفهم ما يقرب من التقيد في القوائم واتبعت نصائحهم إلى T وكنت لا تزال غير قادرة على تحقيق الربح.



في الواقع، قد تكون فقدان النقدية. ربما كنت توظيف الكتاب لمساعدتك ، أو هناك عدد قليل من الرسوم التي تكبدتها ، حتى عندما يكون لديك قائمة ضخمة ، ولكن أفضل نسبة صغيرة جدا يشتري حقا منك ، ومع ذلك الخاص بك فقدان الربح. سوف تفهم أنه بعد بضعة أشهر في حين ترى إحصاءاتك وأرقام المبيعات. 



فما الذي كان يجب أن يكون غير صحيح؟ لماذا نجح الآخرون في المكان الذي فشلت فيه؟ الخطأ الأقصى غير العادي هو أنك غطس مباشرة في. قمت بتحديد موضوع فيه قد لاحظت يمكن أن تكون مشهورة جدا ويمكن أن تكسب لك النقدية. هذا ببساطة لم يعد القضية. فقط بسبب حقيقة أنك كتبت الناس من القائمة لا يعني انهم ذاهبون للتسوق على الفور.



هنا أنا قادرة على تقديم المشورة اضافية، لأولئك الذين بدأوا في قائمة التقيد في وميزة فشلت، يمكنك تجديد مهمتكم فشلت. بالنسبة للأشخاص الذين يبدأون ، وهنا ثلاثة نهج قصيرة وسلس لبناء جديرة بالاهتمام اختيار في القائمة.


1) الحصول على الزبائن على الثقة بك والمنتجات الخاصة بك أولا. ببساطة إطلاق الخاص بك اختيار في قائمة قد لا تجعلك المهنية والبائع تصديق. وضع العديد من المقالات أولاً قبل بدء تشغيل قائمة تحديد في. اكتب تقريبا الموضوع وبدأت بها واستخدامها لموقعك. محاولة لوضع لوحات الأولى لاكتساب الخبرة حول العملاء الخاص تقريبا احتياجاتهم ويريد والهدف تلك الرغبات والاحتياجات. 



أن تكون جزءا من لوحات من مواقع مختلفة كذلك. تقديم نصائح الخبراء والنصائح. بينما تشعر أن الناس قبول صحيح معك بالفعل، عليك أن تكون قادرا على بدء اختيار الشخصية الخاصة بك في قائمة. يمكنك بناء قاعدة لطيف مع مختلف عملاء مجلس المناقشة. قد تطلب منهم الاشتراك في قائمتك. رفاقا عادة ما تكون صحيحة العملاء. طرح وصلة لموقع الويب الخاص بك بحيث أنها قد تكون قادرة على رؤية ما كنت المؤسسة التجارية هو كل شيء.



الحقيقة الإيجابية هي أن النقد سوف يكون أكثر handiest متاحًا عندما يتفق المشترون والمشتركون معك ويثقون بك. انهم يريدون منتجات أو خدمات يمكن أن تكون بديلا دقيقا لاموالهم. البشر لن يشتروا شيئاً من نصيحتك إذا لم يدركوك




2) اكتشاف الخدمات أو المنتجات التي يحتاجها الناس ويحتاجونها. على الرغم من أنه قد لا يكون الآن مجال خبرتك ، في حالة توفير مزود ومنتج قمت ببحثه واكتشفته بشكل صحيح تقريبًا ، فقد تقوم به مسبقًا. استثمر بعض الوقت، ومحاولة والنقدية التي يمكن أن تبيع وكذلك المتسوقين أو المشتركين في التقيد الخاص بك في قائمة يمكن استخدامها. 



حتى انها ميلا الحقيقي أنه لا بأس من بيع بعض الشيء الذي لديك مصلحة في، لا يوجد الكثير من الناس الذين لديهم هواية على قدم المساواة كما كنت إذا قررت بيع شيء لا تحظى بشعبية كاملة أو مربحة. هل دراستك لطيف وكنت انظر الدخل يأتي في. بالإضافة إلى ذلك تقدم المشتركين الخاص بك مع القماش الترويجية التي قد تستخدم بصدق وتتكشف الجولة. 




ثلاثة) جعل رفاقا مع المستخدمين الآخرين اختيار في قائمة. هذا مفيد إلى حد كبير على وجه الخصوص إذا كان الشخص الذي أصدر بالفعل قائمة ناجحة في القرار. هؤلاء هم الناس التي تتمتع في هذه البعثة والخبرة لا تزال المدرب مرضية. في حين أن هناك العديد من المقالات المتاحة لك في شبكة الانترنت لتطبيق ، لا يوجد شيء مثل الحصول على حساب مباشرة من شخص ما تعتقد.



من ذوي الخبرة في قائمة العملاء يمكن أن تكون قادرة على أن أقول لكم ما يجب القيام به ، وما لا تفعل الآن نظرا لحقيقة أنهم قد حصلت منذ فترة طويلة من خلال ذلك. في نفس الوقت الذي تحدث فيه ظروف استثنائية للبشر المختلفين ، يمكن أن يكون المفهوم العام مفيدًا جدًا. هناك العديد من المسائل التي يجب الابتعاد عنها، وهؤلاء البشر سيكونون في وضع يسمح لهم بإبلاغكم عن تلك. 



بناء مربحة اختيار في قائمة لا تحدث فقط بين عشية وضحاها. هناك العديد من الترتيبات ومحاولة القيام به. يتم بناء قوائم الاختيار في من الصفر ، كما تنمو القائمة الخاصة بك ، يجب عليك بالإضافة إلى ذلك الحفاظ على أفضل من القائمة الخاصة بك. الحفاظ على تنظيمها وقابلة للحياة. الحصول على أو استئجار مساعدة إذا لزم الأمر، ببساطة تأكد من أن المشتركين الخاص بك سعداء وسعيدة وأنها سوف تكون على استعداد للتسوق من أنت.
reaction:

تعليقات