القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

دليل إحصاءات التحسين الذاتي في عملية صنع القرار

 دليل إحصاءات التحسين الذاتي في عملية صنع القرار


تطوير الذات,التطوير الذاتي,كيفية تطوير الذات,إتخاذ القرار,القرار,القرار الإداري,الآلية المبرمجة,دورة القرار,شجرة القرار,دورة البطولة,النتائج الغير مبرمجة,تطوير الذات والثقة بالنفس,بناء الذات,دورة حل المشكلات وإتخاذ الإجراءات,خواطر الذات,تنمية الذات,تقوية الذات,تغيير الذات,الذات,خواطر تطوير الذات,تطوير الذات خواطر,قسم الاستئناف امتحان المعلمين,مهارات القيادة والاشراف التربوي الفعال,انماط القيادة التربوية,حجز برامج الإشراف والقيادة التربوية,القيادة التربوية




وتظهر الإحصاءات أن حوالي 75٪ من الأشخاص الذين يعملون اليوم غير راضين عن وظائفهم الحالية. أحد الأسباب هو أن مواهبهم تهدر لأنها لا تنطبق على وظائفهم الحالية.


هذه مجرد مشكلة واحدة ربما لديك مطالب غير معقولة وضعت عليك. عليك أن تعمل ساعات طويلة حقا للوصول إلى أي مكان. قد يتم حظر المسارات إلى الترقية. لا يمكنك الوصول إلى المكان الذي تريد أن تكون فيه بسبب وجهة النظر التي لدى الناس منك أو تجربتك أو أدائك في الوظيفة.


ربما القليل من تحسين الذات سوف تساعدك على الخروج مع هذه المشكلة. يجب أن تعرف كيف نقدر عملك إذا كنت ترغب في النجاح في الحياة.


إذا كنت دائما في وقت متأخر عن عملك، وربما يصبح السبب في إنهاء الخاص بك. لماذا لا تحاول الاستيقاظ في وقت مبكر أو إذا كنت تواجه دائما حركة المرور، في محاولة للعثور على طريق آخر. سوف تحسين الذات من عاداتك تساعدك على النجاح.


قد يكون هناك انتقاد ضدك ليس فقط. يمكن أن يكون هناك الكثير من السياسة أو الطعن في الظهر ، لديك الشحوم النخيل الحق في المضي قدما. قد لا يكون العمل ما كنت تتوقعه. لقد وُعدت بشيء واحد لكنه تحول إلى شيء آخر


شيء واحد يجب عليك القيام به حول الطعن في الظهر هو الاحتفاظ دائما أعصابك في المستوى الصحيح. لا تحاول أن تجادل مع زملاءك في المكتب سيكون سبباً آخر لطردك


عليك أن تصل إلى جذور ما يسبب تعاستك حول مكان وجودك وما تفعله حاليًا. أسهل طريقة هي "الـ"خمسة لماذا". اسألي لماذا؟


"أوه، أنا لست سعيدا." حسناً، لماذا؟ "لأنني حصلت على تمرير للترقية." لماذا كان ذلك؟ "لأنهم لم يقدروا المشروع الذي كنت أعمل عليه." لم لا؟ "لأن الإدارة تغيرت وغيروا الأهداف". حسناً، لماذا كان ذلك؟ كنت حقا نوع من الحفر وصولا الى السبب الجذري ومعرفة ما هي المشكلة حقا.


بمجرد أن تقرر أنك بحاجة إلى تغيير - حيث يبدأ المرح الحقيقي. كيفية الذهاب نحو العثور على وظيفة جديدة أو تغيير وظائف تماما.


هناك طريقة أخرى للنظر في، أعلى عشر علامات التي تحتاج وظيفة جديدة. انها قليلا مثل ليترمان العشرة الاوائل. إنهم لسان في خده قليلاً، لكن هناك القليل من الحقيقة في كل منهم.


10: كنت outgo يتجاوز دخلك. أنت فقط تحتاج المزيد من المال


9: الشيء الأكثر مكافأة فعلت هذا الأسبوع كان شحذ جميع 12 من أقلام الرصاص الخاصة بك إلى نفس الطول.


8: أنت متردد في أن تكون متحدثًا في يوم المهنة في صف الصف الرابع لطفلك.


7: كل شخص في مجموعة العمل الخاصة بك حصل على زيادة إلا أنت.


5: كنت في وقت متأخر عن العمل ثلاث مرات هذا الأسبوع، ولكن كنت لا تهتم.


4: هناك اجتماع في الساعة 3:00 للحديث عن إعادة التنظيم القادمة، ولكن أنت غير مدعو.


3: رئيسك لا يزال ينسى اسمك.


2: كنت أحلام اليقظة باستمرار حول كونه حارس الغابات.


1: تم الحصول على شركتك مؤخرا وكنت قد أمضى أسبوعين القلق من أن كنت سوف تكون الاستغناء. بعد ذلك، كنت قلقاً من أنك لن تكون كذلك.


تذكر، العثور على وظيفة جديدة في الوقت الحاضر من الصعب حقا. لذا، قبل أن تقرر البحث عن وظيفة أخرى، دائما حل المشاكل الخاصة بك مع وظيفتك الحالية. سوف تحسين الذات حقا مساعدتك في ذلك.


reaction:

تعليقات