أخر الاخبار

تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت 22 / 8 / 2020 والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم السبت 22 / 8 / 2020 والقنوات الناقلة



موعد مباراة الاهلى والزمالك اليوم الساعة كام، موعد مباراة الاهلى والزمالك اليوم بتوقيت القاهرة، موعد مباراة الاهلى والزمالك اليوم والقنوات الناقلة موعد مباراة الاهلى والزمالك اليوم بتوقيت السعودية، موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم بتوقيت مصر، موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم السبت، موعد مباراة الاهلى والزمالك اليوم بتوقيت الامارات، موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم في كاس السوبر، موعد مباراه الاهلي والزمالك اليوم الساعه كام،,الزمالك,مباراة الاهلي والزمالك,مباراة الاهلى والزمالك,الاهلي والزمالك مباشر,بث مباشر,الاهلي,الاهلي والزمالك,مباراة السوبر المصري,الاهلي والزمالك بث مباشر,الاهلى والزمالك,الاهلى,مباراة,مباراة السوبر,الدوري المصري,بث مباشر مباراة الاهلى والزمالك




في تمام الساعة التاسعة مساء السبت يتجه أنظار الملايين من مشجعي الكرة المصرية والعربية إلى استاد القاهرة الدولي لمشاهدة قمة كرة القدم المصرية بين الأهلي والزمالك في الجولة الـ21 من بطولة الدوري الممتاز ، وهي المباراة التي يخوضها كل فريق بدافع الفوز لأسباب مختلفة ، ويسعى الأهلي للانتقام بعد هزيمته أمام الزمالك في السوبر المحلي الذي أقيم في فبراير الماضي في الإمارات بركلات الترجيح. ركلات الترجيح. كما يريد الأهلي الفوز من أجل اتخاذ خطوة كبيرة نحو حسم بطولة الدوري المفضلة لديه ، بينما يسعى الزمالك للفوز من أجل إحياء الفرص الصعبة للفوز بلقب الدوري وتأكيد تفوقه على الأهلي بعد. تتويج. مع آخر سوبر على حساب الأحمر ، وكل فريق يعلم أن الفوز الليلة هو بطولة خاصة تضاف إلى عجلة البطولة بين الاثنين ، لذا فإن قمة الليل ستكون حارقة وساخنة بين القطبين. للكرة المصرية ، وقمة اليوم يديرها الحكم الكرواتي إيفان بيبيك ، ويأتي الأهلي مباشرة على رأس جدول المسابقة برصيد 56 نقطة. الزمالك يأتي في المركز الثاني برصيد 39 نقطة.




بث أون تايم سبورت 1 وأون تايم سبورت 2 مباراة الأهلي والزمالك الليلة في الدوري باستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها. وعلق أربعة معلقين على المباراة وهم مدحت شلبى وبلال علام وأيمن الكاشف وحاتم بطيشة.




في الأهلي تبدو الأوضاع صعبة للغاية بسبب لعنة الغيابات التي فُرضت على سطح أحداث كرة القدم الحمراء. وواجه فريق "هوجا" غيابات هائلة ، حيث أصيب محمود متولي في المباراة الأخيرة في أسوان بقطع الوصلة العرضية ، ومعه أحمد شيخ أصيب في الكاحل خلال نفس المباراة ، بجانب جرح محمد محمود وكريم ندفيد وحسين الشحات الذين خضعوا لعملية "فتق" منذ عدة أشهر ، إضافة إلى إيقاف محمود عبد المنعم كهربا ورحيل رمضان صبحي ، فيما أعلن الجهاز الفني. توافر الأنجولي جيرالدو للمباراة.



يعتمد المخرج السويسري رينيه فايلر على نفس البطاقات الفائزة للأهلي في مباراة الليلة ، مع وليد سليمان وعلي معلول وديانغ والسليه وقفشة ومعهم علي بادجي الذي بدأ الدخول. في مباريات الفترة الماضية.




أما الزمالك ، فقد أنهى المنتخب الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، تدريباته الأخيرة بملعبه ، في تمام الساعة التاسعة صباح أمس الجمعة ، ثم توجه الفريق لمعسكره المغلق في اللائحة الخامسة ، استعدادًا للديربي ، وركز المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ، مدرب الزمالك في الدورة التدريبية الماضية ، على بعض العبارات التكتيكية التي يريد تنفيذها في لقاء القمة بوضع التأكيد على إغلاق المساحات أمام لاعبي الأهلي وعلى ارتباط خطوط الفريق الأبيض طوال المباراة مع التأكيد على ضرورة التركيز المكثف حتى انطلاق المباراة. صافرة الحكم الذي حذر كارترون اللاعبين من الاحتكاك به بأي شكل من الأشكال أثناء المباراة والتركيز في المباراة فقط للفوز وإرضاء الجماهير البيضاء.





موعد مباراة الاهلي والزمالك الدور الثاني 2020،موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدور الثاني، موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدور الثاني 2019،موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة الدور الثاني،موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري الدور الثاني،ميعاد مباراة الاهلى والزمالك فى الدور الثانى،موعد مباراه الاهلي والزمالك في دوري ابطال افريقيا،موعد مباريات الاهلي والزمالك في دوري ابطال افريقيا،موعد مباراة الاهلي والزمالك في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، مواعيد مباريات الاهلى والزمالك فى دورى ابطال افريقيا،موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمه، موعد مباراة الاهلي والزمالك في افريقيا،موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري 2020، موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر 2020 والقنوات الناقله،موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر 2020 بتوقيت القاهره،موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر 2020 بتوقيت الامارات، موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر 2020 بتوقيت السعودية، موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر 2020 والقنوات الناقلة، موعد مباراة الاهلى والزمالك في السوبر 2020 والقنوات الناقلة لها، موعد مباراة الاهلي والزمالك في كاس السوبر 2020، موعد مباراة السوبر المصري الاهلي والزمالك 2020،






قرر المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون ، مدرب الفريق الأبيض ، البناء على تشكيلة الفريق الأساسية ضد الأهلي ، حيث سيعود المدرب الفرنسي إلى تدريباته المعتادة قبل توقف نشاط كرة القدم ، الذي استؤنف في 6 أغسطس ، بعد فترة طويلة من الإغلاق بسبب وباء كورونا ، الذي أعقب معركة البيض. لأربع مباريات في بطولة الدوري ضد المصري والاتحاد الإسكندرية ومصر للمقاصة ونادي مصر على التوالي ، حيث تغلب الأبيض على المصري والمقصص ، وتعادل مع المصري. - الاتحاد والنادي المصري وشارك فيه المدرب الفرنسي 26 لاعبا. الإمام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي في خط الدفاع ، وطارق حامد وفرجاني ساسي أمامهم ، وأحمد زيزو ​​، وأوباما ، وأشرف بن شرقي في خط الوسط ، ومصطفى محمد في خط الهجوم.



وفضل الفرنسي باتريس كارتيرون بين الاثنين حسام أشرف وأوناجم أن يبدأ أحدهما على حساب أوباما الذي يلعب خلف الرأس خلف رأس الحربة ، خاصة بعد عودة اللاعب للفريق. مؤخرا للمشاركة في مباراة النادي المصري ، التي أقيمت الثلاثاء الماضي ، ضمن منافسات الجولة الـ20 للبطولة ، بعد فترة من غيابه عن المشاركة. مع الفريق بسبب إصابة عضلية من قبل ، لكن استعداد أوباما من خلال التدريب يمكن أن يزيد من فرصه في التواجد في القائمة الرئيسية مع الاحتفاظ بالثنائي حسام أشرف وأوناجم كأصل على مقاعد البدلاء. من الفريق الأبيض لدفعهم حسب ما تتكشف أحداث الاجتماع ، ولا سيما صعود حسام أشرف الذي ينوي كارتيرون الدفع معه. في القمة كمفاجأة للفريق الأحمر ، بعد تألقه خلال المناوبات التي كان يقاتلها مع الفريق منذ صعوده في الفترة الماضية ، بينما ناقش جهاز الزمالك المساعد مع كارتيرون إمكانية دفع المدافع محمد عبد الغني على حساب حازم إمام ، خاصة وأن الأخير عاد مؤخرًا إلى التدريبات البيضاء بعد تعافيه من إصابة عضلية سابقة. أن هناك نزعة لإدراجه في القمة ، خاصة إذا كان يتقن مهام منصبه أكثر من عبد الغني الذي يفضله كارتيرون أن يكون على مقاعد البدلاء ويطلب المساعدة. لضرورة بذل جهوده خلال اللقاء.




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-