أخر الاخبار

مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم 22-8-2020 في الدوري المصري

 مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم 22-8-2020 في الدوري المصري



موعد مباراة الاهلي والزمالك الدور الثاني 2020،موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدور الثاني، موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدور الثاني 2019،موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة الدور الثاني،موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري الدور الثاني،ميعاد مباراة الاهلى والزمالك فى الدور الثانى،موعد مباراه الاهلي والزمالك في دوري ابطال افريقيا،موعد مباريات الاهلي والزمالك في دوري ابطال افريقيا،موعد مباراة الاهلي والزمالك في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، مواعيد مباريات الاهلى والزمالك فى دورى ابطال افريقيا،موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمه، موعد مباراة الاهلي والزمالك في افريقيا،موعد مباراة الاهلي والزمالك في الدوري 2020، موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر 2020 والقنوات الناقله،موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر 2020 بتوقيت القاهره،موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر 2020 بتوقيت الامارات، موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر 2020 بتوقيت السعودية، موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر 2020 والقنوات الناقلة، موعد مباراة الاهلى والزمالك في السوبر 2020 والقنوات الناقلة لها، موعد مباراة الاهلي والزمالك في كاس السوبر 2020، موعد مباراة السوبر المصري الاهلي والزمالك 2020،




استاد القاهرة مزين لاستضافة الكلاسيكو العربي ، تابع مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر في المباراة المقررة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت بيروت كجزء من المباريات الحادية والعشرين  عبر موقعنا ابو عمر نيوز .



في لقاء اليوم حول السعي لتحقيق الانتصارات والاقتراب من اللقب الخامس على التوالي ، خاصة وأن المارد الأحمر يزحف بقوة وثبات إلى منصات التتويج المحلية ، يأتي الفريق الأحمر من فوز مستحق ومثيرة أمام أسوان بثلاث إجابات دون إجابة ، فيعود الفريق إلى رصيده ويفوز مرة أخرى بعد التعادل الإيجابي. مع الإنتاج الحربي بنفس الهدف في الجولة السابقة.



 إنه يدرك جيدًا أن مباراة اليوم لديها ثلاث نقاط ، تمامًا مثل أي مباراة ، لكن ريد كلوب سيبحث عن الثأر لخسارة الفريق أمام الزمالك في كأس السوبر على أرضه. أقيمت في الإمارات وانتهت لصالح الزمالك بركلات الترجيح.



يدرك رينيه فيلر مدرب الأهلي أن الفوز بالبطولة هو عشية اليوم ، لكن المباراة الأولى يجب أن تحسم من أجل استعادة الاعتبار بعد هزيمة المدرب السويسري في مباراة القمة ويخوض الأهلي اليوم مباراة اليوم وسط أحداث غربية ومثيرة في ظل الندرة الرقمية التي تعاني منها. ومن بينهم الفريق الأحمر بسبب إصابات عديدة ، آخرها محمود متولي الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في اللقاء الأخير في أسوان.


الغيابات تضرب نادى الأهلي قبل مواجهة أسوان



ويقاتل الأهلي اليوم وسط غياب أكثر من لاعب وهم حسين الشحات ورامي ربيعة ومحمود متولي للإصابة ، ومحمود عبد المنعم كهربا الذي الموقوف من قبل اتحاد. فريق كرة القدم نهاية الموسم ، إلى جانب رمضان صبحي اللاعب الإنجليزي من هدرسفيلد دوبيدز الذي أنهى إعارته وقرر التوقيع في الموسم المقبل. جيرالدو وأحمد الشيخ أمام الزمالك بعد إصابتهما خلال مباراة أسوان.


تحدي خاص بين فايلر وكاتيرون


مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ستشهد تحديًا خاصًا ومثيرًا خارج الخطوط بين السويسري رينيه فيلر والمدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب وايت ، خاصة وأن المدربين التقيا من قبل. في مباراة واحدة ، مباراة رائعة ، وخرج المدرب الفرنسي لصالحه بركلات الترجيح ، قبل أن يقرر الزمالك عدم حضور مباراة دور روبن. السبب الأول للقلق هو وقوع حوادث وشجار بين لاعبي المركز الأول في سياق أحداث مباراة السوبر في الإمارات ، فايلر شارك مع الأهلي في الدوري العام في 20 مباراة ، فاز في 18 مباراة. وتعادل في مباراتين ولم يخسر أي مباراة وأحرز العبقري الأحمر 52 هدفًا تحت توجيهه واستقبل 5 أهداف فقط وخاض كارتيرون 20 مباراة مع الزمالك الذي حقق 11 مباراة ، تعادل في 6 مواجهات ، تذوق مرارة الهزيمة في 3 مباريات ، وسجل 25 هدفا ، وحصل على 14 هدفا.


الزمالك يسعى لحسم "قمة" الدوري بعد ضياع اللقب "إكلنيكيا"



لقاء اليوم تحت شعار لا بديل عن النصر ، خاصة وأن الفريق يدرك جيدا أن لقاء اليوم هو بطولة في حد ذاته دون  النظر لترتيب الفريقين في جدول الدوري المصري، الزمالك يخوض لقاء اليوم وهو بعيد عن صراع القمة في ظل اتساع الفارق بينه وبين المارد الأحمر "المتصدر" والاقرب للقب بشكل كبير جدا.


الزمالك فضل إراحة الاساسيين في لقاء نادي مصر الأخير في بطولة الدوري وهذا كلف الفريق الأبيض إهدار نقطتين في صراع المركز الثاني الذي يشهد منافسة شرسة مع أندية المقاولون وبيراميدز، الزمالك خرج من لقاء مصر بمكسب وحيد وهو عودة الحارس الأمين محمود عبدالرحيم جنش الذي كان يعاني من الإصابة والتي ابعتدته عن الملاعب لمدة تجاوزت الـ12 شهرا، يدرك فريق الزمالك أن انتصاره في لقاء اليوم سيعزز فرصه في اقتناص المركز الثاني في ظل المنافسة الشرسة التي يشهدها هذا المركز مع بيراميدز والمقاولون العرب وكذالك فريق سموحة السكندري الذي يزحف ببطيء نحو القمة.


طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك اليوم :-




الزمالك اليوم,اخبار الزمالك اليوم,مباراة الزمالك,تحليل مباراة الزمالك,طاقم حكام مباراة النادى الاهلى اليوم ضد نادى انبى فى الدورى و حكم تقنية الفيديو,مباراه الزمالك,اخبار الاهلى اليوم,مباريات اليوم,الزمالك,الاهلى اليوم,تعرف على طاقم حكام مباراة النادى الاهلى اليوم ضد نادى انبى فى الدورى و حكم تقنية الفيديو,آخر أخبار الزمالك الآن,اخبار الزمالك,اتحاد الكرة,قمة الأهلى و الزمالك,حكم مباراة الاهلى والزمالك,الاهلى,الزمالك,تحليل الزمالك,مباراة,ماتش الزمالك,الزمالك ونادي مصر,اخبار الاهلى,عفيفي اليوم





كما يدخل الأهلي موقعة الزمالك في قمة ترتيب الدوري العام برصيد 56 نقطة حصدهم المارد الأحمر بعدما شارك في 20 مباراة، حقق الانتصار في 18 منها وتعادل في مباراتين ولم يخسر إي لقاء، أمام الزمالك فيقع في المركز الثاني برصيد 39 نقطة، جمعهم الفارس الأبيض بعدما حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 6 مباريات وتذوق مرارة الهزيمة في 3 مواجهات.


قائمة مباراة الأهلي و  الزمالك اليوم:-







تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في ديربي القاهرة.

حراسة المرمى: محمد الشناوي .

خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني .

خط الوسط: أحمد فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، جونيور أجاي، ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: مروان محسن.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الأهلي في ديربي الكرة المصرية


حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام "محمد عبدالغني"– محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبد الشافي.


خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي


خط الهجوم: مصطفى محمد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم  في الدوري المصري




مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر،مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر بدون تقطيع،مشاهدة مباراة الزمالك اليوم مباشر،مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر،مباراة الأهلي والزمالك مباشر،مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم مباشر،بث مباشر ماتش الأهلي والزمالك الآن،مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر الأن،مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر الآن،



عشاق الأهلي والزمالك تتابعون بث مباشر لقمة الكرة المصري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر والعراق وفلسطين والأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش، الساعة الحاية عشر بتوقيت جيبوتي وموريتانيا، الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.



لمشاهدة مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر من هنــــا








وتذاع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عبر البث المباشر لموقعنا يلا شوت توادي وقنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري للدوري المصري على القمريين النايل سات وعرب سات عبر الترددات 12586 و11793.


 غيابات الزمالك ضد الأهلي


موقف الزمالك لا يختلف كثيرا عن موقف الأهلي، فالفارس الأبيض يعاني قبل مواجهة الأهلي من غياب أكثر من لاعب مؤثر وعلى رأسهم القائد محمود عبدالرازق شيكابالا الذي يواجه عقوبة الإيقاف من قبل اتحاد الكرة بعد أحداث مباراة القمة بالإمارات وكذلك الصاعد إمام عاشور، بينما يغيب عبدالله جمعة للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث أمام نادى مصر، كما تحول شكوك حول إمكانية مشاركة حازم إمام أمام الأهلي ببب الإصابة.


وليد سليمان vs مصطفى محمد .. من يسجل الهدف السادس في الدوري المصري



وكما تشهد مباراة القمة صراع شرس وناري بين وليد سليمان نجم النادي الأهلي وهداف الفريق في الدوري برصيد 5 أهداف ومصطفى محمد مهاجم الزمالك ومنتخب مصر وهداف الأبيض في بطولة الدوري برصيد 5 أهداف أيضا، وسيسعى كل لاعب في الحفاظ على سجله التهديفي لقيادة فريقه إلى الفوز وحصد الثلاثة نقاط.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-