أخر الاخبار

عصام الحضري لـ رمضان صبحي: لا تترك الأهلي.. ستشعر بقيمته بعدها

عصام الحضري لـ رمضان صبحي: لا تترك الأهلي.. ستشعر بقيمته بعدها


عصام الحضري،رمضان صبحي مع زوجته،اخر اخبار رمضان صبحى وزوجته،رمضان صبحي وحبيبة اكرامي، رمضان صبحي وحبيبه،رمضان صبحي وحبيبة إكرامي،فرح رمضان صبحى وحبيبه اكرامى كامل،فرح رمضان صبحى وحبيبه اكرامى،فرح رمضان صبحي وحبيبه،زواج رمضان صبحي وحبيبه اكرامي،سن رمضان صبحي وحبيبه اكرامي،زفاف رمضان صبحى وحبيبه اكرامى،رمضان صبحي youtube،youtube ramadan sobhy،ramadan sobhy youtube،فرح رمضان صبحى يوتيوب،مهارات رمضان صبحي يوتيوب،لمسات رمضان صبحي يوتيوب،رمضان صبحى لاعب الاهلى يوتيوب،هدف رمضان صبحى اليوم يوتيوب،رمضان صبحى انستقرام 51،رمضان صبحى تويتر،صديقة رمضان صبحي انستقرام،حساب رمضان صبحي انستقرام،رمضان صبحي وخطيبته الاولي،رمضان صبحي وخطيبته مريم،عمر رمضان صبحى وخطيبته،اللاعب رمضان صبحي وخطيبته،صفحة رمضان صبحي فيس بوك،اللاعب رمضان صبحى فيس بوك،اهداف رمضان صبحى مع ستوك سيتى،رمضان صبحي ستوك سيتي،رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي،رمضان صبحي نادي ستوك سيتي،رمضان صبحي وستوك سيتي، سعر رمضان صبحي ستوك سيتي،بيع رمضان صبحى ستوك سيتى،انتقال رمضان صبحى ستوك سيتى،



وجه حارس مرمى الأهلي والزمالك السابق عصام الحضري رسالة إلى لاعب هدرسفيلد تاون الإنجليزي رمضان صبحي بعد أزمته الأخيرة مع القلعة الحمراء.



وشهدت الأيام الماضية أزمة في أروقة النادي الأهلي ، بسبب إعلان رغبة رمضان صبحي في الالتحاق بصفوف بيراميدز.



وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "شعرت بقيمة الأهلي عندما رحلت وانتقلت إلى سيون السويسري، وقتها لم أجد من ينصحني، ولذلك أنصح رمضان بالبقاء في الأهلي".



وأضاف: "موقف رمضان صبحي مع الأهلي يختلف تماما عن أحمد فتحي بسبب فارق السن. قد يعوض رمضان عن الفروق المادية في السنوات المقبلة لكنه غالبا ما يكون عرض فتحي الأخير ".



وأضاف: "موقفي مختلف عن رمضان صبحي ، لأنني رحلت إلى سيون في سن الخامسة والثلاثين ، وعلى الرغم من ذلك ، إذا حان الوقت ، فإنني أفضل الاستمرار مع الأهلي".



وختم: "لو كنت في رمضان صبحي وعرضت علي بيراميدز أكثر من الأهلي لواصلت مع الأهلي لأني (حسيت بقيمته) الآن".


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-