القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

تحرك مفاجئ.. الجيش الروسي يستعد بـ150 ألف جندي و400 طائرة حربية

تحرك مفاجئ.. الجيش الروسي يستعد بـ150 ألف جندي و400 طائرة حربية


الجيش الروسي،الجيش الروسي 2019،الجيش الروسي النسائي،معدات الجيش الروسي،الجيش الروسي 2018،الجيش الروسي الأحمر،عدد الجيش الروسي،رتب الجيش الروسي،أسلحة الجيش الروسي ويكيبيديا،




اعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن الرئيس فلاديمير بوتين أمر بإجراء اختبار مفاجئ لمدى جاهزية قوات الجيش، في المنطقتين العسكريتين الجنوبية والغربية.




أفاد بيان للدفاع الروسية اليوم، بأنه سيتم تقييم قدرة وحدات الجيش الروسي المتمركزة في هاتين المنطقتين وقدرتها على ضمان الأمن في جنوب غرب البلاد، ومستوى الاستعداد لمناورات "القوقاز 2020" المقرر إجراؤها في سبتمبر المقبل.



ومن جانبه، قال وزير الدفاع الروسي سيرجي شويجو، خلال اجتماع مع قيادات عسكرية :" إن الاختبار سيشمل أكثر من 149 ألف شخص وأكثر من 26.8 ألف قطعة من المعدات الحربية".


و أضاف: "يتضمن الاختبار تنفيذ 56 تدريبا تكتيكيا للقوات، ويشارك فيه 35 ميدانا للتدريب، و17 ميدان تدريب بحري في البحر الأسود وبحر قزوين".




وتابع :" بشكل إجمالي سيشمل الاختبار 149 ألفا و 755 عسكريا و26 ألفا و820 قطعة من الأسلحة والمعدات العسكرية و 414 من الطائرات و 106 سفن حربية وسفن الدعم".



أضاف إلى أن هذا الاختبار ستشارك فيه أيضا وحدات الإنزال الجوي في المنطقة المركزية ومشاة البحرية في أسطول الشمال وأسطول المحيط الهادئ.


المصدر

reaction:

تعليقات