أخر الاخبار

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020 عبر النايل سات والعرب سات تحديث شهر مايو

يعد تردد قناة Birds of Paradise 2020  قناة طيور الجنة من أكثر القنوات المرغوبة لدى محبي قنوات الأطفال في العالم العربي ، بسبب نجاح القناة في الحصول على حقوق عرض مجموعة من أفضل برامج الأطفال وأغانيهم. التي حازت على إعجاب ملايين المشاهدين في العالم العربي على مر السنين. آخر.


قناة طيور الجنة,طيور,قناة بيبي الفضائية,طيور الجنة,طيور بيبي,تردد قناة طيور الجنة وطيور بيبي,تردد قناة طيور الجنة وطيور بيبي 2,قناة,تردد قناة طيور الجنة بيبي,ما هو تردد قناة طيور الجنة,تردد قناة طيور الجنة الجديد,تردد قناة طيور الجنة للأطفال,تردد قناة طيور الجنه نايل سات,تردد قناة طيور الجنة سهيل سات,قناة مرح,تردد قناة طيور الجنة بيبي 2020,طيور الجنة يوتيوب,تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020,تردد قناة طيور الجنة 2020 نايل سات,تردد قناة طيور الجنة على العرب سات,كليب جديد طيور الجنة,طيور الجنه


تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020


سيتمكن المشاهد العربي الآن من التقاط أقوى صورة وإشارة من قناة الجنة الجديد 2020 الجديدة على النايل سات وتحديث عربسات في مايو الماضي ، حتى يتمكن الجميع من متابعة مجموعة من البرامج والأغاني حصريا يتم بثها فقط عبر تردد طيور الجنة.

تردد قناة طيور الجنة 2020 على النحو التالي:


القمر الصناعي: عرب سات.

التردد: 11632.

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500.


اسم القناة على الريسيفر: تردد قناة طيور الجنة.


حدث ترددات قناة طيور الجنة على النايل سات





ذكرت مصادر إعلامية أن إدارة قناة  طيور الجنة تعمل مؤخرًا على إطلاق قناة جديدة ، قناة طيور بيبي، وهي مخصصة لتقديم البرامج والأغاني والأغاني للأطفال حتى سن السادسة. .





تردد قناة طيور الجنة,تردد قناة طيور الجنة الجديد,قناة طيور الجنة,تردد طيور بيبي,تردد قناة طيور بيبي,تردد قناة طيور الجنة بيبي,تردد قناة طيور الجنة بيبي 2020,تردد قناة طيور الجنة على قمر بدر,تردد قناة طيور الجنة الجديد 2020,تردد قناة طيور الجنة 2020 نايل سات,تردد قناة طيور الجنة على النايل سات,طيور بيبي,تردد قناة طيور الجنة 2020,تردد قناة طيور الجنة وطيور بيبي,تردد قناة طيور بيبي 2020,تردد طيور الجنة,التردد الجديد لقناة طيور الجنة,تردد قناة طيور الجنة على عرب سات,طيور الجنة




يذكر أن معدل مشاهدة قناة طيور الجنة خلال الفترة الأخيرة هو الأعلى بين جميع قنوات الأطفال في العالم العربي ، الأمر الذي يدفع إدارة القناة لتقديم المزيد من الترددات الجديدة. 24 ساعة .


من الآن فصاعدا يمكن للمشاهد العربي متابعة تردد قناة طيور الجنة وتردد قناة طيور بيبي عبر أقمار صناعية متنوعة من خلال التردد التالي:


القمر الصناعي: نايل سات.


التردد: 11393.


الاستقطاب: عمودي.


معدل الترميز: 27500.


معامل تصحيح الخطأ: 3/4



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-