القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

اضافة خرائط مدونة بلوجر فى مشرفي الموقع ملفات Sitemap

سأعلمك درسًا مهمًا للغاية ، كيفية إرسال خرائط Blogger Blog إلى محرك بحث Google حتى تتلقى المدونة أرشيفًا قويًا وتعمل على تصدير نتائج البحث ، فالطريقة سهلة ولن يكون لدينا لا تحتاج إلى شيء ، ولكن يجب إضافة مدونتك إلى مشرف الموقع لمحرك البحث Google Ad لم يكن مدونتك تمت إضافة مشرف الموقع يمكنك استخدام هذا الشرح لتسجيل مدونتك في مشرفي المواقع.


بلوجر,مدونة بلوجر,انشاء مدونة بلوجر,الربح من بلوجر,دورة بلوجر,دورة بلوجر 2019,مدونة,مدونة بلوجر 2019,مدونة بلوجر احترافية,الربح من مدونة بلوجر,اضافة صفحة خريطة الموقع في مدونة بلوجر,خرائط,ربط مدونة بلوجر بجوجل أدسنس,عمل مدونة بلوجر,ربح من مدونة بلوجر,ارشفة مدونة بلوجر,ربط مدونة بلوجر مع ادسنس,كيفية الربح من بلوجر,شرح انشاء مدونة بلوجر,الربح من مدونة بلوجر ادسنس,دروس بلوجر,انشاء مدونة بلوجر 2020,كتابه المواضيع في مدونه بلوجر مدونة,ربح المال من مدونة بلوجر,كيفية انشاء مدونة بلوجر





بالطبع ، تريد جميع المدونات أرشفة قوية وتصدير نتائج البحث. في هذا الدرس ، سأقدم لك أهم عناصر خرائط المواقع ، وقد يطلق عليها بعض الناس خرائط المواقع.




ملفات Sitemap: هذا ملخص للموقع يطلب من محرك البحث أرشفة الموضوعات فقط ، وهو رابط خاص في الموضوعات ، عندما تكتب الرابط ، سوف ينقي المواضيع لك بدون تصميم وأشياء أخرى ، من خلال مثال عند إضافة هذا الرابط / التدفقات / الرسائل الافتراضية في نهاية الرابط الخاص على مدونتك بحيث يبدو abduallah0.blogspot.com/feeds/posts/default لن تلاحظ ظهور مقالات المدونة فقط كنصوص ورباعية وروابط.



هذا ما يرتديه محرك البحث عندما يدخل محرك البحث إلى المدونة لأرشفتها. إنه يعمل على أرشفة المدونات على أنها أمل ، وفي الوقت نفسه يريد الشيء المهم الذي هو الموضوعات. عندما تعمل على إرسال خرائط المدونة أو موقع المواضيع ، فإنك تسهل أمر الفهرسة لتصدير المواقع. في إخراج البحث واستخراج الكلمات الخاصة في العناوين ، هذه مهمة مهمة.



تعد ملفات Sitemap واحدة من أهم الأشياء التي يجب على المدونة الانتباه إليها ، فهي مهمة جدًا. ستعمل هذه الملفات على أرشفة موضوعات مدونتك بسرعة كبيرة ومساعدتها على الظهور في محرك البحث ، مما يمكن أن يساعد في الحصول على الرغبة الشديدة في محرك البحث ، سواء كان Google أو محركات أخرى ، وأنت يجب إرسال بطاقات المدونة لجميع محركات البحث ، ليس فقط Google ، ولكن اليوم سأشرح الطريقة على Google ، إن شاء الله ، في الدرس التالي ، سيكون الشرح على محرك البحث Bing و ياهو التي تأتي في المرتبة الثانية بعد جوجل.




ننتقل الآن إلى مشرفي المواقع من هنا ، انتقل إلى المدونة التي تريد إضافة خرائط المواقع إليها
الآن ، بعد دخول لوحة تحكم مشرفي المواقع ، نتجه إلى القائمة الجانبية على اليمين ، نضغط على الاستكشاف
بعد النقر على الاستكشاف ، سترى قائمة منسدلة تحتوي على العديد من الخيارات التي نختارها ملفات Sitemap.


الآن سيظهر لأن لدي صفحة بها زر أحمر مكتوب عليها أضف / اختبر ملف sitemap ، نضغط عليه ويفتح لأنني أدخل رمزًا وستكون الطريقة على النحو التالي


قم أولاً بإضافة رمز ، وإرسال خريطة الموقع ، ثم كرر الطريقة حتى تقوم بإضافة جميع الرموز.

خطوات مختصره

1: الزحف.

2: ملفات Sitemap.

3: إضافة/اختبار ملف sitemap.

4: إضافة إلاكواد التالية, اضف واحد منها واضغط تقديم ملف sitemap تم اضف واحد أخر

atom.xml
sitemap.xml
feeds/posts/summary
feeds/posts/default
feeds/comments/default
atom.xml?redirect=false&start-index=701&max-results=100



reaction:

تعليقات