أخر الاخبار

وصفة "بيل غيتس" للخلاص من Covid 19: نقاط ثلاث أولها إغلاق كامل للبلاد

بيل غيتس,بيل جيتس,كورونا,فيروس كورونا,ابنة بيل غيتس,ثروة بيل غيتس,غيتس,ابنه بيل جيتس,مايكروسوفت,السيسي,مصر,وباء,نايل نصار,ابنة بيل جيتس والمصري,أخبار,الصين,فيروس,السعودية,بيل جايتس,روسيا اليوم,بنت بيل غيتس,قصة بيل جيتس,قصر بيل جيتس,شركة مايكروسوفت


وصفة "بيل غيتس" للخلاص من Covid 19: نقاط ثلاث أولها إغلاق كامل للبلاد


وضع الملياردير الأميركي بيل جيتس خارطة سبيل لمجابهة لفيروس Covid 19 في أميركا، التي تجاوز عدد الإصابات فيها مائتين ألف، وحالات الوفاة 5 آلاف شخص حتى اللحظة.





وتقوم تدبير بيل جتس، -التي صرح إنها أتت وفقا إلى مشاورات وتوصيات من مختصون و خبراء يعملون في شركة "بيل وميليندا غيتس"، التي تمول الآن بحثا للمشاركة في العثور على علاج لمرضى فيروس Covid 19-، على 3 محاور أساسية هي الإقفال التام للبلاد، وتحديد أولويات التحليل، وتعزيز جهود البحث عن دواء.


وفي نص نشرته صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية، يوم الخميس، دعا الملياردير الأمريكي إدارة بلاده إلى الإقفال التام للبلاد، وعدم ترك الخيار بيد حكام الولايات، واصفا عدم التقيّد بالإغلاق بأنه "مصيبة".


ونصح جيتس من انتقال الفيروس بجميع بحرية بين الولايات، نتيجة لـ إستمتاع المدنيين بحرية الحركة برا وجوا في طول البلاد وعرضها.


وطالب مؤسس مؤسسة مايكروسوفت، المسئولين الأميركيين، بإنهاء تشغيل عموم الإجراءات لوقت ليست أقل من عشرة أسابيع.


وفي توثيق نشرته عن المقال، صرحت سكاي نيوز إن جيتس طالب بتحديد أولوية التحليل للكشف عن المصابين، وتسريع وتيرته إلى أن يبدأ بالفئات الأكثر تعرضا للخطورة. ودعا أولا إلى تحليل العاملين في مجال الرعاية الصحية، وثانيا من يتكبدون أعراضا شديدة جراء الفيروس، وثالثا أصحاب الأمراض المستعصية الذين يلتقطون العدوى.


وأكد جيتس على وجوب بالاستفادة من المعلومات المتاحة الآن عن فيروس Covid 19، بهدف إنتاج عقاقير وتطوير لقاحات بمكافحة الفيروس القاتل، قائلا إن هذا يتطلب إلى تضافر كل الجهود.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -