أخر الاخبار

الطبيب المعجزة الحلقة 29: تأخير مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة التاسعة والعشرون 29 الذي يعرض على شاشة قناة FOX TV التركية

الطبيب المعجزة,مسلسل الطبيب المعجزة,الطبيب المعجزة الحلقة 29,الطبيب المعجزة 29,الطبيب المعجزة ح 29,مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 29,الدكتور المعجزة,الحلقة 29,الطبيب المعجزة 13,الطبيب المعجزة ٢٩,الطبيب المعجزة مترجم,الطبيب المعجزة مدبلج


الطبيب المعجزة الحلقة  29: تأخير مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة التاسعة والعشرون 29 الذي يعرض على شاشة قناة FOX TV التركية


أعربت إدارة قناة  FOX TV التركية عن تأخير عرض الحلقة 29 التاسعة والعشرون من مسلسل الطبيب المعجزة، والذي أحرز نسبة مشاهدات هائلة وايضا مدخولات كبرى بعدما جلب المسلسل عديد من الحشود لمتابعته.




وتم إنهاء تصوير كثير من التمثيليات التركية أثناء تلك المرحلة نتيجة لانتشار فيروس كوفيد-19 المستجد بخصوص العالم وبشكل خاصً في المدن والولايات التركية، وقد كان المسلسل المشهور مسلسل الطبيب المعجزة من بين التمثيليات التي تم إيقافها.


إذ أنه وبشكل رسمي لن تعرض الحلقة 29 من مسلسل الطبيب المعجزة مع أنهم قاموا بتصوير قليل من الحلقات من قبل إلا أن السلطات التركية قامت بتوقيف جميع الاعمال في تركيا حتى اشعار احدث.



وسنقوم في موقع ابو عمر نيوز أثناء الأيام المقبلة  بطرح كامل تفاصيل مسلسل الطبيب المعجزة أولاً بأول وكل مودرن عن فاعليات المسلسل ومتى يعرض مسلسل الدكتور المعجزة ، وعن ابطال مسلسل الطبيب المعجزة ، وأخبار مسلسل الدكتور المعجزة.



حكاية مسلسل الطبيب المعجزة



تدور فعاليات المسلسل بخصوص الدكتور علي وفاء الذي صبي جريحًا بالتوحد بالإضافة لمتلازمة الموهوب، وحينما كان صغيراً تعّكدمة الأرنب الذي كان يحبه بكثرةً لحادث أسفر عن نفوقه، وبعدها أيضاً تعرّض شقيقهُ الأول لحادث أسفر عن هلاكه، نتيجة لـ هذا عزم علي أن يصبح دكتورًا في المستقبل ليساعد الآخرين، غير أن نظرًا لإصابته بالتوحد فإن هذا دافع له غفيرة مشكلات في الإتصال مع الآخرين، وعلى الرغم هذا فهو لديه خبرة مهارية غير عادية في التذكر وتشخيص الأمراض الأمر الذي أكسبه شعبية هائلة بين الأطباء ومحل ثقة للمرضى.



وعلى ذاك المنوال تدور فعاليات المسلسل كلياً إذ يتعلم الطبيب علي إخلاص يومياً خبرة مهارية من خبرات مهارية التخابر ويشخّص بكثرةً من الحالات التي لا يمكن له أجدر الأطباء تشخيصها، وقد جرى تعيينه في واحد من أضخم المستشفيات بإسنطبول كطبيب جراح معاون ولذا بإعانة الطبيب عادل الذي اهتم به في صغره.



حكاية المسلسل مستوحاة من المسلسل الغربي The Good Doctor الذي تم عرضه قبل ثلاث أعوام، ويحتسب عملًا دراميًا يعلن الحب في قلوب المتفرجين والفانز لأحداث المسلسل التي يحبها الكمية الوفيرة من متابعي الدراما التركية في تركيا والعالم العربي.




أبطال مسلسل الطبيب المعجزة



تانر أولماز

الطبيب علي وفاء

أونور تونا

الدكتور فارمان

سينام أونسال

الطبيبة نازلي

رها أوزجان

الدكتور عادل

مراد أيجن

الدكتور تانجو

هازال تورسان

بيليز

أوزجه أوزدار

كيفيلجم

بيهتر دينسيل

سلوى (رئيسة الممرضين)

فيرات التونميشي

الدكتور ديمير

هايل كوسوغلو

الممرضة اشيليا

كورهان إندوران

الممرض غونيش

مروى بولوت

جولين

أدين كولسي

الدكتور علي وفاء (صبي)


يشار حتّى فعاليات مسلسل الدكتور المعجزة نجحت في جلب اهتمام الملايين، الأمر الذي جعلها على رأس لائحة الحلقات المسلسلة التركية الأكثر بصيرة بصرف النظر عن حنق القلائل نتيجة لـ تماثل فعاليات المسلسل مع المسلسل الغربي The Good Doctor، لكنه أنجز تفوقًا عارمًا في الكثير من دول المنطقة العربية المتنوعة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-