القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

رئيس جامعة القاهرة يحيل الطالبة "حنين" للتحقيقات لارتكابها أفعال تتنافى مع القيم

حنين,حنين حسام,تيك توك,حنين حسام هرم مصر,حنين كمال,تيك توك حنين حسام,فيديوهات حنين حسام,هرم مصر,حنين حسام ماتت,احمد حسن وزينب,فيديو حنين حسام,فضيحه حنين حسام,احمد حسن,مشاهير,هرم مصر حنين حسام,ضحك,رودينا احمد,حنين حسام قبل الشهره


رئيس جامعة القاهرة يحيل الطالبة "حنين" للتحقيقات لارتكابها أفعال تتنافى مع القيم


قرر الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة إحالة حنين حسام ، طالبة بكلية الآثار ، إلى التحقيقات في الجامعة لتورطها في سلوك يتعارض مع الآداب العامة. القيم والتقاليد الجامعية.




وقال الدكتورة الخشت في بيان رسمي أصدرته جامعة القاهرة إن الجامعة تلقت العديد من الرسائل التي وصفتها فتاة بانتمائها لجامعة القاهرة وأثارت مخاوف. قامت مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في الساعات القليلة الماضية بدعوة الفتيات إلى فتح كاميرات وتسجيل مقاطع فيديو غير لائقة مقابل المال. مالية.




وقال الدكتورة الخشت أنه فور تلقي الرسائل ، تم البحث عن اسم بين كليات الجامعة ، وتبين أنها كانت طالبة متبقية لتكرار السنة الثانية في كلية الآثار ، مشيرة إلى أنه تم إحالة الطالبة على الفور للتحقيقات لاتخاذ إجراء قانوني ضدها.



شاهد ايضا:

احمد حسن وزينب يواصلان استفزازهما من دبي بالصور .. أول مرة ننزل حمام السباحة


 "اتجوزت زينب 3 مرات" أحمد حسن يرد على ميلاد ابنته بعد 6 أشهر من الزواج


أكد رئيس جامعة القاهرة أن الجامعة ستأخذ العقوبة القصوى على الطالب الذي قد يصل إلى الفصل الأخير من الجامعة ، من أجل ارتكاب أعمال لا تتناسب مع القيم. والتقاليد الجامعية والتي لا تناسب وضع الطالب الجامعي في جامعة القاهرة.


المصدر
reaction:

تعليقات