أخر الاخبار

روقوا علي نفسكم بهدايا المصرية للاتصالات : مش بس تقليل الفاتورة

المصرية للاتصالات,المصرية للإتصالات,مصر,المصرية,الشركة المصرية للاتصالات,للاتصالات,اهم الاخبار,اخر الاخبار,اتصالات,المصري اليوم,اخبار مصر,الانترنت,المصرية للاتصلات,المصريه للاتصالات,مصرية للاتصالات,البورصة المصرية,سهم المصرية للاتصالات



روقوا علي نفسكم بهدايا المصرية للاتصالات : مش بس تقليل الفاتورة


قامت الشركة المصرية للاتصالات بتقليل ثمن الاشتراك الجديد في باقة الـ35 إلى عشرين جنيهًا لاغير لفترة 3 أشهر، مع إعفاء العملاء الجدد من مصروفات التركيب، وتقدم تلك الباقة للعملاء التمتع بمكالمات بدون حواجز طوال الشهر لخطوط الثابت والمحمول لشبكة WE مع تطبيق سياسة الاستخدام العادل.





أتى هذا الإجراء استكمالا للإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة المصرية مع مطلع تفشي فيروس Covid 19 المستجد لتقليص انتشاره، إذ بادرت الشركة بالتخفيف من تداعيات التباعد الاجتماعي المترتبة على إجراءات مواجهة فيروس كوفيد-19، وإعانة العملاء على الاحتفاظ بقدرتهم على الإتصال بأسلوب أكبر في ظل الأحوال الجارية، مثلما أنها سبقت واتخذت عدد من الإجراءات منذ مطلع الإعلان عن الفيروس، وتستعرض “الوطن” الإجراءات التي اتخذتها شركة المصرية للاتصالات لمجابهة كوفيد-19:




– مد مدة سداد فاتورة يناير للتليفون الأرضي حتى ميعاد استحقاق الفاتورة القادمة دون قطع الخدمة، ومد مدة دفع الاشتراك في الرقم المختصر لمدة شهر دون رسوم إضافية.

 زيادة باقات النت لعملائها بقدر عشرين%.


– دعم منظومة التعليم بتوفير وإتاحة الدخول المجاني على بنك المعرفة والمنصات التعليمية، وتوفير منصات رقمية بلا مقابل لاستضافة المواد العلمية.


خطوات التقديم على التليفون الارضي اون لاين



– دعم المنظومة الصحية والعلاج عن بعد بتوفير وإتاحة الشركة خدمة الاستشارات الطبية المجانية عن فيروس Covid 19 بالتنسيق مع منصة “الطبي” على رقم 16445.




– إحتمالية الاتصال بالأرقام الساخنة لوزارة الصحة 105 و15335 مجانًا.

– إضافة مائتين كرسي إضافي في مراكز المصرية للاتصالات المستضيفة للخدمة للاستجابة إلى الاستفسارات وزيادة التمكن من استيعاب أعداد المهاتفات الواردة على الخطوط الساخنة لوزارة الصحة.




موقع المصرية للاتصالات الرسمي | وي الموقع الرسمي‏


– وفي النهاية أتى قرار بتقليل قيمة الاشتراك الجديد في باقة ال 35 إلى عشرين جنيها لفترة ثلاثة أشهر ، وإعفاء العملاء المستجدين من مصاريف التركيب.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -