القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

كيف اكسب من النت من طريق 5 مستويات

كيف اكسب من النت,كيف اكسب من الانترنت,كيف اكسب المال من النت,كيف اكسب المال عن طريق الانترنت,

كيف تكسب المال من الانترنت عن طريق 5 مستويات

هل يمكن بالفعل كسب العدد الكبير من المال من خلال الانترنت؟ نعم مما لا شك فيه، إلا أن أن هنالك الكمية الوفيرة من الشباب والشابات في الوطن العربي يعملون من بيوتهم ويكسبون أموالا عديدة على يد الانترنت، والبعض من ضمنهم يكسب أحسن بشكل أكثر من أي مهنة كبيرة وفخمة. في تلك المقالة ستكتشف كيف تكسب المال من الانترنت بداية من معدّل جني بضع دولارات إلى ربح الآلاف كل شهر.





يبقى 5 معدلات لربح الثروة من النت. بدايةًا من الدرجة والمعيار الذي لا يفتقر أي خبرات مهارية تذكر، إذ يتوقف على مبدأ تبادل الزمن والجهد فحسب، بل الدخل هنا يكون متواضعا. مرورًا إلى المعدلات التي تفتقر إلى استثمار خبرات و خبرات مهارية شخصية لتلبية وإنجاز دخل جيد. وصولاً إلى الدرجة والمعيار الذي يحتاج استثمار الخبرة والجهد.. والمال في بَعض الأحيان، قبل بداية الاستحواذ على الثروة، إلا أن المكاسب تكون كبيرة في ذاك الدرجة والمعيار إن أتقنت اللعبة بأسلوب صحيح وتعلمت أسرار الحرفة.

كيف تكسب المال من الانترنت بواسطة 5 مستويات

ملاحظة: سنتجاوز قليل من الأساليب التي على يدها يمكن انتصر الثروة من مسافة بعيدة، وهي الوظائف العادية التي ينهي الانجاز فيها من البيت أو مثلاً تبادل الأسهم و تجارة الأوراق النقدية وغيرها من الإجراءات التي هي في المنشأ إجراءات عادية بل الانترنت لين المسألة وأتاح للآخرين المجهود فيها من مسافة بعيدة. وحالياً ستكتشف كيف تكسب المال من الانترنت عن طريق خمس معدلات.

المعدّل 1 : ربح الفُتات

نعم إنه المعدّل الذي عن طريقه تَستطيع ربح الفُتات، عدد محدود من الدولارت أثناء اشهر أو عشرات الدولارات في أجود الظروف، إلا أن بعدما تكون قد ضيعت العديد من وقتك الثمين في هذه المواقع الربحية التي تعطيك الفتات وتستأثر هي بالكثير، هذا الدهر الذي لو أحسنت استغلاله في تعلم شيء نافع لكان أجود بشكل أكثر، إلا أن ماذا نقصد بالضبط وماهي هذه المواقع الربحية التي تعطيك الفتات؟

من المواقع المختصة بذاك المعدّل: مواقع ربح الملكية عن طريق بصيرة الاعلانات، إذ تكون وظيفتك فحسب بصيرة الاعلانات فرد تلو الآخر ثم تكتسب نتاج مالي بدل ذاك الاعلانات التي تشاهدتها، إلا أن كم هو ذلك المبلغ المالي ياترى، من الممكن أن يكون 0.001 أو 0.002 دولار على كل نشر وترويج، أي أنه يجب عليك بصيرة 1000 اعلان حتى تكتسب دولار فرد !!! إنه حقاً اهدار للوقت وللعمر بهدف الفتات، من الأمثلة الشهيرة لتلك النوع من المواقع (neobux)

اما الكيفية الأخرى التي تضيع وقتك وتعطيك الفتات، هي ربح الملكية على يد اختصار العلاقات، تقوم بالتسجيل في تلك المواقع ثم اضافة وصلة مودرن لمكان أو مقالة أو أي صفحة على شبكة الانترنت، ينهي اختصار هذا الوصلة واعطائك الوصلة المختصر وانت عليك ان تعلن الوصلة المختصر بديلا عن الوصلة الأصلي (في المنتديات مثلاً) ليمر النزيل لهذه الصفحة على يد موقعهم، خيال بدورهم يعرضون دعايات فوقه خلال مروره وانت تكسب قليل من الفتات (من المحتمل تكسب دولار شخص لجميع 1000 ضيف ينقر على هذا الوصلة)، من أشهر الأمثلة على تلك المواقع هو (adf.ly)

الملخص، لا ننصحك أن تتقصى كيف تكسب المال من الانترنت في ذاك المعدّل، لا تنظر أسفل قدميك وتستعجل الكسب المتعجل بدل تضييع وقتك الثمين، استثمر وقتك في إنماء قدراتك ومهاراتك ومعارفك التي تؤهلك بينما عقب لكسب الثروة بأسلوب أحسن في المعدلات المتطورة التي تغنيك عن أي منبع أجدد وتسهل طريقك باتجاه ربح العديد من الثروة.


المعدّل 2 : الربح بعرق الجبين



كيف تكسب المال من الانترنت بعرق جبينك؟ يمكن لك الطليعة في ذاك الدرجة والمعيار انطلاقاً من خبرتك ومهاراتك التي يمكن استثمارها لربح قليل من الملكية وربما العديد من الثروة، ولذا على يد تقديم خدمات رقمية ضئيلة أو حتى كبيرة بل من مسافة بعيدة ومن خلال الانترنت، عبر منصات الشغل الحر العربية والأجنبية، مثل إعداد الشعارات والبنرات أو كتابة النصوص وترجمة المحتوى وغيرها العديد والعديد من الإجراءات التي يمكن إنجازها من مسافة بعيدة بلا أن تتلاقى وجهاً لوجه مع المستفيد من المنفعة.

وضعنا ذاك الصنف من الدخل في المركز الثاني لأنه يفتقر مجهود شخصي منك ووقت في جميع عمل تقوم بإنجازه، فإذا توقفت عن فعل العمل سوف يتوقف الإيراد، مثلما أنه يمكن الافتتاح في ذلك الميدان بأشياء ضئيلة وبسيطة عبر تقديم خدمات مصغرة في موقع (خمسات) و (fiverr) مثلاً بهدف فاز عشرات الدولارت، او استعمال منصات المجهود الحر الشهيرة مثل (منفصل) و (Upwork) التي عن طريقها يمكن انجاز أعمال تجارية كاملة وانت في بيتك وربح مئات وربما آلاف الدولارات.

في ذاك المعدّل، يمكن لك البداية في الحال بالعل وربح الملكية، إلا أن ينبغي أن يكون لديك إحترافية سابقة أو خبرة في ميدان من الساحات والأجود أن يكون لديك ممارسات سابقة بغية تسهل لك الطريق صوب ربح الأفعال العصرية عبر هذه المنصات.


المعدّل 3 : الدعايات الرقمية


في المعدّل الأكبر، تقوم هذه المواقع بإيضاح الاعلانات عليك لتكسب هي مبالغ محترمة وتعطيك الفتات، أما في ذلك الدرجة والمعيار فسوف تقوم أنت بإبداء الاعلانات على الآخرين وتكسب الثروة بنظير إبانة هذه الاعلانات، أما أولائك الآخرون أدرك على الأرجح ضيوف مواقعك ومستخدمي تطبيقاتك، أما من يقوم بالدفع لك فهي مؤسسات وسيطة بينك أنت كـ(ناشر) وبين المؤسسات الأخرى كـ(معلنين)، وبشأن كيفية احتساب المكاسب فالطريقة الأشهر هي من خلال عدد النقرات على كل إشعار علني.


ذاك المعدّل يحتاج منك أن تكون ذو موقع أو مدونة تكتب فيها طول الوقت وأن لديك عدد جيد من الزائرين يعتبر بالآلاف كل شهر حتى تصبح النتائج جيدة، لذا فالبداية ليست من هنا إلا أن البدء تكون من اطلاق الموقع والمدونة ثم الشغل على الكتابة وانشاء المحتوى صاحب التميز العالية وتسويق موقعك ومحتوياته حتى تبلغ إلى آلاف الزائرين كل يومً، عقب هذا تَستطيع التسجيل في واحدة من منصات الدعايات الرقمية والتي من أشهر واحدة فيهن (قوقل أدسنس) بهدف توضيح اعلانات في صفحات موقعك والكسب منها.


الكيفية الأخرى الأكثر فعالية هي توضيح الاعلانات في تطبيقات التليفونات المحمولة وأخص بالذكر تليفونات الأندرويد، فالعوائد المالية عبر تلك الأسلوب والكيفية كبيرة ومجزية، إلا أن الشأن يفتقر أن تكون متخصص في تعديل تطبيقات الأندرويد أو كحد أدنى يمكن لك الشغل على إسترداد اصدار عدد محدود من التطبيقات الجاهزة التي تَستطيع شرائها بمبالغ طفيفة، عموماً تَستطيع قراءة تلك المقالة أو تلك بغية تبدأ خطواتك الأولى في ميدان تحديث وكشف تطبيقات الأندرويد


تلك الكيفية تتطلب إلى عناء ووقت في البدء بهدف إشهار وأفشى موقعك أو تطبيقك، إلا أن بعدما يكون تدفق الزائرين جيداً، بعدها سوف تعمل مكينة انتصر الملكية التلقائية، بلا عبء متكرر كل يوم منك، أما قدر المردود الجوهري فهو أم يتباين بشكل ملحوظ وفق الكثير من الأسباب، إلا أن على العموم لن تكتسب أصغر من دولار فرد على كل 1000 زيارة ان أحسنت تقسيم الاعلانات في الموقع والرقم إجتمع للغلاء، أما تطبيقات الأندرويد فيمكن الاستحواذ على مكاسب مضاعفة والأمر يتباين على حسب طبيعة التطبيق وأسلوب وكيفية استعماله.


المعدّل 4 : البيع بالعمولة



ننتقل هنا خطوة صوب الأعلى، فعوضاً عن الدعايات الرقمية، عندنا سلع رقمية، منتجيات يشتريها المستعمل بعشرات أو مئات الدولارات، إلا أن لن تكون أنت ذو المنتج في ذلك الدرجة والمعيار، إلا أن سوف تكون أنت من يُسَوّق لذا المنتج ويجلب له الزبائن والزبائن، ثم تأخذ أنت نسبة أو عمولة من كل عملية شراء تحدث عن طريقك.

مثلما هو الوضع في تلك المعدلات المرتفعة، يحتاج المسألة عناء ووقت قبل الافتتاح في ربح الثروة، إلا أن المكاسب يمكن أن تشكل كبيرة في ذاك المعدّل إن أتقنت اللعبة على نحو صحيح وتعلمت أسرار الوظيفة، قد يحتاج منك الموضوع أن تكون من مشهورين الشبكات الاجتماعية، فإذا كنت ايضاً ولديك مئات الآلاف أو ملايين الجمهور عبر هذه الشبكات والتطبيقات فسيكون أسهل.

إشكالية البيع بالعمولة أنك تُسَوق بضائع الآخرين، تنشد إقناع الزائرين والمستعملين بهذه السلع، لذا فالواجب عليك أخلاقياً أن تقود لمنتجات أنت مقتنع بها حقاً وترضاها لنفسك، وقد يكون من المتعب العثور على سلع ذات تميز عالية بحيث تقود لها وظميرك مرتاح.

يمكن لك تشييد موقع أو مدونة أخصائية في ميدان من الساحات، ثم حالَما تبلغ إلى كثير من الزائرين كل يومً تَستطيع تسويق منتج أو كثر مرتبط بتخصص مدونتك عن طريق وحط بانر اعلاني أسفل مواضيع المسجلة أو في الشريط الجانبي، أو تشييد لائحة بريدية ثم تسويق المنتج للمشتركين، أو إنشاء متابعين فسيح عبر الشبكات الاجتماعية والاستفادة منه في توضيح ذاك المنتج او هذه البضائع وربح الملكية في أعقاب كل عملية شراء تحدث عن طريقك. من مواقع ومنصات ذلك الدرجة والمعيار الشهيرة: عربي أدز ، CJ ، ClickBank


الدرجة والمعيار 5 : بيع منتجك المختص قد يجعلك مليونير



يجيب ذلك المعدّل على ذلك السؤال : كيف تكسب المال من الانترنت العديد و العديد من الثروات؟ إنه المعدّل الذي قد يجعل منك مليونيراً، بالطبعً أقول (قد)، وتلك الـ(قد) مرتكزة على محاولات واقعية، فثمة شبان عربي نعرفهم جيداً أوصلهم ذلك الطريق إلى الثراء، مثل الشقيق (فؤاد بدوي) مصمم وصانع قوالب الوورد برس الذي أحرزت قوالبه مبيعات تخطت المليون دولار في مجموعها.



قوالب الوورد برس هي المنتج الرقمي الذي يبيعه الشقيق فؤاد ويكسب الثروة عن طريقه، أما أنت فيمكنك صنع أي منتج رقمي أجدد في ميدان اهتمامك وخبرتك بحيث يمكن بيعه من خلال الانترنت، منتج تتعب أعلاه مرة ثم تبيعه 1000 مرة، فأنت تبيع نُسَخ عديدة منه على يد موقعك أو منصات البيع المتنوعة، وبمقدار نوعية وبراعة منتجك سوف تكون النتائج.



في الدرجة والمعيار السالف كنت تقوم بتسويق بضائع الآخرين، أما حالا في ذلك الدرجة والمعيار فأنت من سوف يقوم بصنع المنتج ثم هم من سوف يُسَوِقون منتجك أو خدمتك، من أمثلة السلع الرقمية التي يمكن بيعها :


كورس تدريبي – كتاب رقمي – قوالب وتصميمات مستعدة – أكواد وبرامج وتطبيقات وغيرها العديد، الهام أن تكون في ميدان اهتمامك وخبرتك، وأن تتعب في البدء وتأخذ وقتك لصنع منتج فريد واحترافي، في أعقاب هذا ستجد 1000 أسلوب وكيفية لتسويق ذاك المنتج، وسوف يجد المنتج سبيله للانتشار مادامت جودته عالية وصاحب جدوى كبيرة للمستخدم.




حالا اصبحت تعرف جيدا كيف تكسب المال من الانترنت وتدرك ان هنالك معدلات للعمل وربح الملكية من الانترنت وتعتمد مقدار الملكية التي يمكن جنيها على المعدّل الذي تختار الشغل منه. إذا وجدت ذاك الأمر مفيدا لك، حتما سوف يكون نافعة للغاية لأفراد مثلك ، فلا تبخل بإسهامها لِكَي يستفيد آخرون.
reaction:

تعليقات