القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

أوبر: لا علاقة لنا بواقعة التنمر على شاب صيني أعلى الطريق الدائري

اوبر,أوبر,كريم,سيارات,اوبر مصر,وظيفة,شغل اوبر,قصص اوبر,يوتيوبر,اكثر,شريك اوبر,شركة اوبر,سائق اوبر,مقلب,ارباح اوبر,اروع,اغرب,سنابات,يوتيوب,سوار شعيب,اليوتيوبرز,طموحات,اوبر درايفر,سناب شات,وظائف,بنت,قصص,السعودية,المشاهير,فانز,فلوس,ترند,اكبر,غريب,قشعريره,تاكسي


أوبر: لا علاقة لنا بواقعة التنمر على شاب صيني أعلى الطريق الدائري


نشرت شركة "أوبر" بيانًا بخصوص واقعة التنمر والتمييز مقابل راكب أجنبي نُشر مقطع مرئي له عبر منصات التواصل الالكترونية.




وقالت المؤسسة، في البيان الذي أصدرته اليوم يوم الاربعاء، إنه عقب التحقيق الشامل والتواصل مع السلطات الرسمية، تم التأكيد على أن واقعة التمييز مقابل الراكب الأجنبي لا علاقة لها بمنصة أوبر، قبل أن تبدو أن التصرف الموضح في مقطع المقطع المرئي مرفوض تماما.





وتابع البيان: "نحن عندنا سياسات جلية في مواجهة التمييز، ومنصوصٌ عليها في تعليمات المجتمع والتي يلزم على قائدي السيارات معرفتها والإقرار بها. إذا شعر أي فرد بأنه قد تعرض للتمييز، ينبغي عليه أن يستمر مع أوبر، فلدينا فريق مهني ينظر في تلك القضايا بتمعُن ويتخذ الإجراءات المناسبة.



كان مقطع مصور تشعبت وتوسّع على وسائط السوشيال ميديا، يتجلى فيه الشاب يتحرك مذعورًا على واحد من الطرق السريعة، بعد أن تركه قائد سيارة عربة الأجرة التي كان يستقلها وفر، ما جعل كثيرين يحاولون الوصول للشاب والاعتذار له.



بالفحص ظهر أن مقطع المقطع المرئي الذ يتم تداوله تم تصويره أعلى الطريق الدائري بدائرة قسم شرطة البساتين بالقاهرة؛ إذ أمكن تحديد هوية الضحية 31 سنة، مهندس، يحمل جنسية واحدة من الدول الأجنبية، قاطن بأحد الفنادق الكائنة من داخل محافظة الجيزة.
reaction:

تعليقات