أخر الاخبار

وفاة الفنان أمين سامي .. وجار تحديد موعد الجنازة

وفاة الفنان محمود الجندي,وفاة,القاهرة,مسلسلات رمضان,السيسي,وفاة الفنان أمين سامي,مى عز الدين,مصر,البنزين,التموين,ماجد المصري,حقيقة وفاة الفنان امين سامي,محمد سامي,عفاف شعيب,الداخلية,الفنان أمين سامى,حجاج عبد العظيم,محمود الجندي


وفاة الفنان أمين سامي .. وجار تحديد موعد الجنازة


أفصح المنتج فايز عزيز عن وفاة المطرب أمين سامى ولذا من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.
وعلق "فايز" قائلاً: "انتقل إلي الأمجاد السماوية الصديق النجم أمين سامي.. ربنا يرحمه ويغفر له" ولم يتم تحديد ميعاد للجنازة أو العزاء حتى الآن.





أمين سامي، فنان مصري بدأ حياته كعازف قيثارة، بعدها انتقل للغناء مع ألحان لكبار الملحنين مثل محمد الموجي وقد كان ألبومه الأول "امشي" نقطة انطلاقته الأولى باتجاه الشهرة والنجوميّة.



انطلقت رحلة أمين سامي منذ مدة دراسته الثانوية إذ كان يجيد العزف على آلة القيثارة وانضم إلى مجموعة المعهد الموسيقية إذ ساهم معهم في الإحتفاليات المدرسيّة.


أمين سامي,امين,سامي,امين سامي,أمين سامي - دلوعة,دلوعة,قديم,وفاة امين سامى,من هو امين سامى,الفنان أمين سامى,اغانى امين سامى,جنازة امين سامى,أغاني أمين سامي,رحيل امين سامي,امين سامي كلمة,امين سامى وكورنا,أمين,سامى,تعمل ايه أمين سامي


الانطلاقة الرسميّة لأمين سامي كانت سنة 1987 إذ تعرّف على الموسيقار محمّد الموجي الذي قدّمه للإذاعة لأوّل مرّة بلحن من إهدائه لأغنية "أنا فُت قلبي أمانة معاك".


أمين سامي,امين,وفاة المطرب امين سامي,الفنان أمين سامى,سامي,أمين سامى,أغاني أمين سامي,امين سامي,وفاة الفنان أمين سامي,تعمل ايه أمين سامي,رحيل امين سامي,رحيل الفنان امين سامي,أمين سامي - إزاي,امين سامي كلمة,وفاة الفنان المصري امين سامي



عاجلا ما اكتسب أمين سامي شعبية واسعة بين المشجعين على الرغم من ما كانت تعجّ به الساحة الفنية من أسماء جديدة وأخرى لامعة وقد شارك إحياؤه للإحتفاليات في "نادي النصر" بمدينة مصر الرياضيّة بزيادة شهرته.


أمين سامي يحتسب من القلة القادرين على العزف الجميل خلال الغناء وقد شبّهه القلة بساحر القيثارة الراحل عمر خورشيد.


نشر أمين سامي مجموعة من الألبومات والأشرطة الغنائية التي لاقت الرواج الكبير في أوساط الجمهور لجديد الأغاني أوّل شريط له كان تحت عنوان "إمشي" وآخرها ألبومه الذي حمل عنوان "حنيت" نشره سنة 2010 وتضمّن إثنتا عشر أغنية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-