القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

جوجل تطرح أول تحديث لتطبيق Snapseed منذ 2018.. اعرف مميزاته

snapseed,تعديل الصور,تعديل,تطبيقات,تطبيق,تعديل الصور على snapseed,تعديل الصور بالجوال,تعديل الصور للايفون,snapseed apk,snapseed app,تعديل الصور باحترافية,snapseed tips,snapseed edits,snapseed tricks,snapseed android,snapseed download,how to use snapseed,tutorial snapseed,snapseed tutorial,سناب سيد,أفضل تطبيق


جوجل تطرح أول تحديث تطبيق Snapseed منذ 2018.. اعرف مميزاته



طرحت شركة جوجل أول تحديث لتطبيق معالجة Snapseed منذ 2018، إذ تعد تلك الفترة طويلة بالنظر إلى تحديثات جوجل لباقي تطبيقاتها الأخرى، ومع ذاك، ولقد حصل التطبيق حديثا على تجديد حديث إعزاز من رقم إنتاج التطبيق إلى Snapseed 2.19.1، ولم يأت إلا بمجموعة من الإصلاحات ودعم التليفونات 64 بت.



وحسب موقع 9to5google الأمريكى فإن التجديد الجديد يمنح وحط مظلم عصري في التخطيطات، إلا أن ذاك ليس عصريًا في العالم الحقيقي، حيث كان متواجدًا منذ عام 2018، في حين يترقب أن يتيح التجديد إضافات أكثر، على قمتها المؤازرة المحسّن لصور وإعدادات “RAW”، مع التوافق مع أجدد الأجهزة. 



على منحى أخر صرحت تقارير صحفية دولية أن مؤسسة "جوجل" طرحت مساندة قريبة العهد على الإطلاق للترجمة على نهج تشغيل "أندرويد"، وتمنح هذه المعروف، بحسب موقع "إنجادجيت" التقنى المحترف، ترجمة موضوع كامل ومحادثات طويلة بكبسة زر واحدة، بدون الاحتياج إلى نسخ المقال ولصقه فى إحسان "جوجل للترجمة".



وسيمكن عن طريق التكنولوجيا العصرية ترجمة حوار التوافق الطويلة فى أى شات بصورة حثيثة جدا، ومن المخطط له أن توضح هذه الأفضلية العصرية لجميع مستخدمى "أندرويد" فى عاقبة الأسبوع الجارى.



وستدعم هذه الإحسان فى الدهر الحالى 8 لغات، هى: "الإنجليزية والفرنسية والألمانية والهندية والبرتغالية والروسية والإسبانية والتايلاندية"، ووعدت المؤسسة أن تدعم لغات أخرى مثل العربية فى وقت لاحق.


reaction:

تعليقات