القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

فيسبوك تختبر ميزة ستغير كيفية مشاهدة المنشورات

فيسبوك,فيس بوك,الفيسبوك,الفيس بوك,المنشورات,معرفة من يزور بروفايلك,معرفة من زار بروفايلك,بروفايلك,إعرف من زار بروفايلك,معرفة من شاهد منشوراتك,من يزور حسابك على الفيسبوك,اندرويد,زيادة نسبة المشاهدات,معرفة من يزور الصور,كيف يكون منشورى للعامة



فيسبوك تختبر ميزة ستغير كيفية مشاهدة المنشورات


اكتشفت المهندسة (جين مانتشون وونج) – التي صرت تعرف علنا باكتشاف الإمتيازات التجريبية المخفية في الكثير من التطبيقات والخدمات – أن شبكة السوشيال ميديا فيسبوك تختبر أفضلية حديثة تسمح للمستخدمين مشاهدة المنشورات حسب الرغبة.





وشاركت وونج مع موقع (تك كرنش) TechCrunch التقني لقطات شاشة للميزة العصرية التي تُقسِّم تأدية فيسبوك إلى ثلاثة تبويبات معزولة لصفحة (أحدث الأخبار)، إذ يعرض التبويب الأكبر: (ذي علاقة) Relevant المنشورات التي قد يهتم بها المستهلك، فيما يعرض التبويب الآخر (الأحدث) Recent أحدث المنشورات، أما التبويب الأخير (شُوهِد) Seen فهو يعرض المنشورات التي شُوهِدت.





يُشار على أن فيسبوك اعتادت إظهار المنشورات وفق خوارزمية خاصة تصنف المنشورات وفق التفاعل، والأهمية، ميزةًا عن المنشورات المُموَّلة. إلا أن يوضح أن الميزة التي تختبرها فيسبوك ستُسهِّل – إن أُطلقت رسميًا للمستخدمين – مشاهدة المنشورات وفق الميعاد، والتخلص من مشاهدة المنشورات القديمة التي شُوهِدت.


facebook news tab,facebook news,facebook (award-winning work),figma prototype,facebook zuckerberg,facebook design,news,facebook app,facebook ceo,figma prototype animation,facebook,cable news,facebook ui,zuckerberg news app,breaking news,world news,android honeycomb tablet,zuckerberg news tab,finance news,macbook,business news,april 4 2018 news,philippine news,news tab,yogscast simon and lewis,tech news,balitanghali gma news



وشدد متحدث باسم فيسبوك لموقع (تك كرنش) اختبار الأفضلية داخليًا، ونوه على أن الشركة تدرس إحتمالية اختبارها خارجيًا. وتقصد المؤسسة عن طريق تلك الميزة إلى تيسير البلوغ إلى المنشورات الأحدث، والمنشورات المُشاهَدة.
reaction:

تعليقات