القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

أجمل عيون.. ابنة أخ عادل إمام تخطف الأنظار بأحدث ظهور

عصام,الزمالك,نور عصام امام,عوالم خفية,مصر,جمال,محمد,مقالب,عادل إمام,العربية,ميدو,قناة,كوميديا عادل إمام,ماهر عصام,هشام جمال,لبنان,مقاطع عادل امام,نور الشريف,عصام الشوالي,امير الظلام عادل امام,عادل امام,عصام فارس,كوميدية عادل امام,مسلسلات عادل إمام


أجمل عيون.. ابنة أخ عادل إمام تخطف الأنظار بأحدث ظهور


أحدثت نور عصام إمام (ابنة أخ  الفنان عادل إمام)، ضجة كبيرة من خلال حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، بأحدث صورة نشرتها أثناء الساعات الفائتة، نوهت بها أنظار معجبيها بجمالها اللافت، مع عدم اعتمادها على العديد من مساحيق الماكياج سوى القليل منها.





وتفاعل متابعو  نور (ابنة أخ عادل إمام)، مع صورتها الأخيرة، بالتعليقات التي أبرزت جمالها اللافت، فقالت إحداهن: «قمر ما شاء الله»، وأخرى علقت: «فتاة رائعة الجمال»، فيما تحدثت أخرى: «أجمل عيون».



كانت نور عصام إمام - ابنة أخ عادل إمام، عرضت حديثا عدة صور ومقاطع مرئية قصيرة عبر خاصية القصص على حسابها الشخصي بتطبيق انستجرام، ظهرت فيها داخل الحرم المكي الشريف لتؤدي مناسك شعيرة العمرة.



وظهرت نور - ابنة أخ عادل إمام، وهي ترتدي غطاء الرأس في المقطع المرئي الذي التقطته على طريقة السيلفي داخل الحرم المكي الشريف، لتستقبل العام الجديد بعمرة في الأراضي المقدسة.



وقد كان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى، قد تداولوا صورا نادرة لـ أسرة عادل إمام وبالتحديد أسرة أخوه المنتج عصام إمام الذى لديه ابنتان الأولى نور والثانية فرح.



نور عصام إمام تحرص باستمرار على نشر صورة مع عمها الزعيم عادل إمام؛ وهو الذي نوه الانتباه إليها، خاصة أنها تعمل مصممة أزياء وهي في منتصف العشرينيات من عمرها.



والدة نور، هي الفنانة المعتزلة نهلة رأفت التى شاركت فى عدد كبير من الأعمال مثل أفلام ومسرحيات ومسلسلات في فترة الثمانينيات وبداية التسعينيات.


مصدر الخبر

reaction:

تعليقات