أخر الاخبار

عاجل : تعرف علي حقيقة وفاة الزعيم عادل إمام بمستشفى في التجمع الأول

عاجل : تعرف علي حقيقة وفاة الزعيم عادل إمام بمستشفى في التجمع الأول

وفاة عادل امام,عادل امام,عادل إمام,حقيقة وفاة عادل امام,الفنان عادل إمام,هل خبر وفاة عادل امام صحيح,وفاة عادل إمام,وفاة عادل امام 2019,محمد امام,وفاة عادل امام 201٩,لحظة وفاة عادل امام,جنازة عادل امام,وفاة عادل امام اليوم

كان تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خبر حول وفاة الفنان الزعيم عادل إمام فجر اليوم الأربعاء  7/31 ، بأحد مستشفيات فى التجمع الأول، مما أثار زعر لمحبيه، وتواصلت "أهل مصر" مع الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين والذي قال أن الأخبار المتداولة كلها كاذبة، مشيرا إلى أن عادل إمام بصحة جيدة.

حقيقة وفاة الفنان  عادل إمام





كانت في الآونة الأخيرة انتشرت أخبار حول سبب خروج الزعيم عادل إمام عن الموسم الدرامي الرمضاني الماضي الذي كان مفترض له أن يشارك فيه بمسلسل "فلانتينو"، وقيل أن السبب هو مرض عادل إمام وتدهور صحته، وهذا ما نفته النجمة نهال عنبر مسؤولة الملف الطبي بنقابة الممثلين، وذلك أثناء حلولها ضيافة على جريدة "أهل مصر". وقالت نهال عنبر: "النجم عادل إمام بصحة جيدة الحمد الله، وكل ما حدث هو مجرد شائعات، وأنا تحدثت له وقتها عندما انتشر هذا الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي واطمأننت عليه بدون أن أخبره بما قرأت"



يشار إلى أن شركة ماجنوم للإنتاج الفني، أبرمت مع الشركة المتحدة لعرض العمل بمصر على قنواتهم، والإتفاق المبرم يضمن عرضه على أربع قنوات هي: قناة الحياة و dmc و cbc و one  بالإضافة إلى منصة موقع  watch it الإلكترونية، إلا أنه لم يتم الإتفاق على عرض المسلسل بالخليج. مسلسل فلاتينو ويجسد الزعيم عادل إمام شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية.




يدعى نور عبدالمجيد فلانتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث فى إطار تشويقي اجتماعي. ومسلسل فلانتينو من ﺇﺧﺮاﺝ رامي إمام، وﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن بهجت قمر، ومن بطولة الفنان الزعيم عادل إمام و الفنانة  دلال عبدالعزيز و الفنانة داليا البحيري و الفنانة  رانيا محمود ياسين،  و الفنان سليمان عيد  و الفنان حمدي الميرغني.

مصدر الخبر
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-