أخر الاخبار

الفنان أحمد صيام: الناس خوفتني من عادل إمام.. وسأعتزل التمثيل في حالة واحدة

أحمد صيام,احمد صيام,صيام,برنامج,الفنان احمد صيام,مصر,احمد,رمضان,افلام,محمد صيام,اخبار مصر,اخبار الفن,فن,محمد صيام 2019,أدوار أحمد صيام,بسنت احمد صيام,احمد بلال,ابنة احمد صيام,احمد حاتم,زوجة احمد صيام,جديد محمد صيام,محمد صيام رقص,اغاني محمد صيام


الفنان أحمد صيام: الناس خوفتني من عادل إمام.. وسأعتزل التمثيل في حالة واحدة


صرح الفنان أحمد صيام ، إنه ليس راضيا حتى تلك اللحظة عما قدمه في الساحة الفنية، مشيراً إلى أنه سيعتزل التمثيل حينما يحس بأنه قدم شيئًا يسعده ويفخر به.




واستكمل صيام، في برنامج «حديث المساء»، المذاع على فضائية «إم بي سي مصر»، أنه احترافه التمثيل مبكرًا كان وراء فصله من المعهد العالي للفنون المسرحية، حتى الآن استنفاده نسبة عدم التواجد المقررة، مشيرًا إلى أنه كان يتمتع بمحاضرة المخرج العظيم جلال الشرقاوي.

وأزاد أنه إستلم مهاتفة تليفونية من محمد هنيدي يعرض عليه دور فيلم «جاءنا الخطاب التالي» عقب دخول صديق مشترك كوسيط بينهم؛ لأن ذلك الجيل يتصور أنه لا يحق أن يصل واحد من من الجيل الماضي للقيام بدور صغير.

وتابع: إنه كان يأمل أن يعمل مع سيدة الشاشة العربية النجمة الراحلة فاتن حمامة ، غير أن وقتما عرض عليه العمل استقبله بالرفض؛ لأن المخرج قام بطلب عدد محدود من من أعماله لعرضها على النجمة وتعليقها عن قبولها في مشاركته في أجدد مسلسل لها، مضيفًا «لا من الممكن أن يقوم فنان بتقدير فنان مثله، ولا أن يراجع أعماله الفنية».

وأكمل: أنه وقتما إستلم اتصالًا من الزعيم  عادل إمام ، عقب الاتفاق معه على التمثيل في فيلم «السفارة في العمارة» بات عنده شعور بأنه سوف يتم استبعاده من الفيلم، مشيراً إلى أن الناس كانت بتخوفني منه.
ووضح أن اكتشف عقب هذا إن كل اللي اتقالي لي عن عادل إمام ، غير صحيح، والحقيقة إنه إنسان عظيم، مضيفا أنه شاهد النجم عادل إمام ، يجلس مع واحد من الممثلين عمله لا يزيد عن 3 جمل في الفيلم، مشيرًا على أن "إمام" قام باستشارته في عدد محدود من الجمل والإفيهات في الفيلم.

ونوه إلى أنه وقتما قام بإجراء عملية جراحية كبيرة عقب الفيلم، قام عادل إمام بزيارته في المستشفي، متابعًا: «حسيت إني أنا خفيت..  عادل إمام حاجة كبيرة.. مفيش حد في التاريخ أو العالم أنجز نجاحه».
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-