القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

دينا الشربيني تتصدر التريند نتيجة لـ عمرو دياب.. الأمنية المتكررة: «ربنا يعوضنا بعوضها»

دينا الشربيني,عمرو دياب,دينا الشربينى,فضيحة دينا الشربيني,نجوم,قناة النهار,نجمات,حصريآ,مسلسل,مشاهير,#دينا_الشربيني,مسلسلات,دينا الشربيني snl,السعودية,دينا الشربيني في snl,زواج دينا الشربيني,فن,صاحبة السعادة,مسلسلات رمضان,دينا الشربيني ساخنة,رياضة


دينا الشربيني تتصدر التريند نتيجة لـ عمرو دياب.. الأمنية المتكررة: «ربنا يعوضنا بعوضها»


تصدرت النجمة دينا الشربيني «التريند» من خلال موقع التغريدات «Twitter»، بالمركز الـ4، طوال الساعات السابقة وإلى هذه اللحظة، عقب انتشار صورتها مع النجم عمرو دياب، وهما يحتفلان بعيد الحُب وإطلاق «الهضبة» لألبومه «سهران».





كانت «الشربيني» بدأت بنشر صورتها مع النجم ذات واحد من المطاعم بمفردهما، قائلة عبر «انستجرام»: «نحتفل بأفضل ألبوم مع الأسطورة عمرو دياب، ليس هنالك ما يفعل في الفلانتين أجود من هذا، مبروك يا حبيبي»، ثوان وينشر المطرب الصورة نفسها، ويعلّق: «عيد حب سعيد»، مبينًا أنه قدّم أغنية «زي ما أنتي» بالألبوم لـ«الشربيني». إلا أن الاحتفال لم يقتصر عليهما وضم نحو ثلاثة أخرين وبالمكان نفسه، منهم عمر المنسي، الرئيس التنفيذي لمهرجان الجونة.





وتشتمل على كلمات الأغنية: «إنتى لسه زي ما إنتي قمر في عيني، أحلى عُمر ده اللى كان بينك وبيني، وأما تيجي في الكلام سيرتك بقول دي حبيبتي الغالية دي بنت الأصول، مستحيل أقبل في حقك أي كلمة، انتي أعلى من ضمنهم فوق إنتي نجمة، واللى بيسأل عليكي بقول دي نعمة، مستحيل اوصف جمالك مهما أقول».








وتنوعت التعليقات عبر الهاشتاج، وصرح حساب سمر يونس: «جميلة وبحبها»، أما «أنغام عبدالله»، فقالت: «يارب تعويض علينا تعويض دينا الشربيني»، وتكررت العبارت هذه أثناء التريند، فيما أفاد حساب يحمل اسم «بنت شقيقة كليوباترا»: «دينا الشربيني جميلة للغاية وروحها أجمل وموهوبة مش فاهمة ليه في ناس مستكترة أعلاها حتي كلمة حب، في ناس بقى جواها حقد غريب».




وتابعت «إسراء»: «هو أنا الوحيدة اللي فارق معايا امتى هيتجوزوا هو لسة عايش مراهقة وحب ولا إيه وصدق أنه ضئيل بجد ولا بيتسلى بيها»، مثلما ذكّر حساب باسم «شوكت المصري» بقضية «الشربيني»، بتهمة حيازتها المواد المُخدرة، في 2014، وحصلت على حكم بالحبس سنة وغرامة عشرة آلاف جنيه، ونفذت الحكم بالحبس.






أما حساب «أمولا» فقال: «معرفش إيه سبب التريند بس حبيت أقولك عيد حب سعيد».


reaction:

تعليقات