القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

كم يدفع YouTube في بنظير مليون مشاهدة 2020؟

مليون مشاهدة,الربح من اليوتيوب,اليوتيوب,ارباح اليوتيوب,youtube,youtube money,يوتيوب,مشاهدات,الربح من يوتيوب,كيف أربح من اليوتيوب,زيادة,مقالب,اعلانات youtube,الشغل على اليوتيوب,حياة,youtube ads,2 مليون مشاهدة,youtube channel,ارباح يوتيوب,money from youtube


كم يدفع YouTube في بنظير مليون مشاهدة 2020؟


الكثير من مستخدمي النت مهتمون بشكل كبير كم يدفع YouTube في بنظير 1000000 مشاهدة ؟ حيث تعد شبكة YouTube الأكثر شهيرة في العالم لنشر المحتوى المرأي، ووفقا لأصول عدة، فإن الشبكة تشتمل من خمسمائة 1000000 إلى 1.5 مليار مقطع مرئي.








وعبر شبكة YouTube تَستطيع إيجاد مقاطع مرئية توافق جميع الأعمار والاهتمامات، إبتداءاً من أعمال سينمائية الرسوم المتحركة ومقاطع المقطع المرئي الموسيقية وانتهاءً بالبرامج التعليمية والبرامج الاجتماعية والسياسية المتغايرة.



مثلما ينبغي أن تعلم أنه يبقى العدد الكبير من المقاطع المرئية المزيفة والغير حقيقية، ومن الممكن توضيح ذاك، كون الأفراد يكسبون الاكثر من المال من مشاهدات الفيديو المختص بهم من خلال الدعايات أو من خلال الصلات التي يرفقونها بالمقطع المرئي. ولذا المبرر يقوم العديد من الأفراد في وضع عنواين رنانة دون وجود أي محتوى من الممكن أن يوفر النفع لمشاهديه، وإنما المقصد الاستحواذ على أعلى نسبة من مشاهدات.



ولكي نعرف كم يدفع YouTube في بنظير 1000000 مشاهدة ، يلزم علينا أن نقوم بالتعرف على عدة تفاصيل مرتبطة بالقناة وبالمحتوى المقدم ولأي نمط عمرية وتضاريس الأرض.

طريقة اختيار موضوع قناة YouTube؟

من المعلوم أن معظم المعلنين لن يقوموا بدفع أي شيئ في بنظير المشاهدات عبر قناتك، فيجب عليك أن تلفت اتباههم عبر انتظامك بنشر محتوى جيد والحصول على جمهور حديثين بشكل منتظم. مثلما يقتضي أن تكون مقاطعك مفيدو وممتعة وحصرية في آن واحد.

قليل من الأمور لفئات عمرية متنوعة عليها طلب من قبل مستخدمي YouTube:


  • الاستثمار
  • برامج ترفيهية للأطفال
  • الكوميديا
  • عالم السيارات
  • تقدير الأعمال السينمائية الحديثة ومراجعاتها
  • اخبار الرياضة
  • الألعاب الجديدة

الورقة النقدية الرقمية والكثير من الأمور الأخرى.

المقاطع المرئية ذات المحتوى الكوميدي (المضحكة) أو الموسيقية (أغاني حديثة، موسيقى تعبيرية، مقطوعات موسيقية، إلخ)، تجني أكثر المشاهدات على YouTube، غير أن ذلك لا يشير إلى أنها الأكثر فاعلية من فكرة ربح المال. فكمثال على هذا، لديك قناة مضحكة ومشاهدات عالية، غير أن لا يمكن لك عبر تلك القناة أن تمنح عروضا لشراء شيئ ما، فالأشخاص قدموا لمشاهدة المقطع المرئي لهدف واحد وهو الترفيه وليس الشراء، إلا أن لو كنت لديها قناة تتحث عن الشراء من علي اكسبرس مثال على ذلك، فإن الأفراد الذي يتابعونك مهتمين بشراء البضائع التي تقوم بعرضها، وهنا سوف تكتسب عمولتك مؤتمر كل عملية شراء يقومن بها.

كم يدفع YouTube بدل مليون مشاهدة ؟

للإجابة عن ذاك السؤال، نتطلب إلى وعى قليل من المميزات التي تكوِّن أرباحك.





كمثال على هذا، استنادًا إلى عمر المشاركين ونمط نشاطهم، قد تجلب القناة عشرة دولارات لجميع 1000 مشاهدة (دعايات!) ، أو على الأرجح $ 1. بالتأكيد ، يستفيد المدونون الذين يغطون فاعليات الاستثمار الدولي والأخبار الجديدة وعالم الفن والأعمال السينمائية.بصرف النظر عن أن الكليبات المختصة بذاك الصنف من المدونين لا تنال أعداد كبيرة من المشاهدات، إلا أن تجابه قنوات الترفيه والموسيقى صعوبة في التنافس معها من حيث نسبة ثمن النقرة الواحدة.


في المقابل، غالبًا ما تحصل على القنوات التي تستهدف الأطفال والشباب مشاهدات أكثر بآلاف المرات، الأمر الذي تم ذكره سابقا (الاستثمار، السياسة، الموسيقى)، وفوقه تَستطيع اختيار نص قناتك استنادا لحسابات طفيفة. فقنوات الموسيقى والترفيهية تكتسب ألف دولار في بنظير 1000000 مشاهدة، فيما الأشياء الأخرى، من الممكن أن تحصل إلى حاجز عشرة آلاف دولار في بنظير 1000000 مشاهدة.


ووفقا منصة “skudoum“، ولقد أجرى دراسة أعلن فيها عن قدر كسب المال من YouTube لمليون مشاهدة في بلدان مغايرة، وهي على النحو التالي:


الربح من مليون مشاهدة على YouTube


الولايات المتحدة الامريكية 373,12$

الهند 157,04$

البرازيل 173,82$
فيتنام 81,59$

الاتحاد الروسي 215,72$

أوكرانيا تتفاوت بين عشرة,65$ و93,74$

مثلما عرَض أعلى ثمن لـ مائة 1000 مشاهدة على YouTube وفق الدولة:





الربح من مائة ألف مشاهدة على YouTube


النرويج 287,88$

الدنمارك 209,54$

كندا 207,61$

أستراليا 162,ثلاثين$

اليابان 127,28$

دولة الجمهورية الفرنسية 103,45$

دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية 98,ثلاثين$

كم يدفع YouTube في بنظير 1000000 مشترك في القناة؟

الجواب: لا شيئ! وهذا نتيجة لـ أن YouTube يدفع لك في بنظير عدد مرات ظهور النشر والترويج (المشاهدات)، فيما لا يدفع أي شيئ بدل حصولك على كثير من المشاركين. إلا أن هنالك علاقة بلغ بين عدد المشاهدات وعدد المساهمين، فكلما كان لديك عدد مشتركين (حقيقيين) أضخم، متى ما كان عدد المشاهدات أكثر، ومن ثم تقصي انتصر أكثر.

ما هي شروط تحقيق الأرباح في YouTube؟

لأجل أن تتمكن من التسجيل في برنامج تقصي الأربح على YouTube، هنالك محددات وقواعد يقتضي أن تحققها بهدف البداية في ربح المال عبر الدعايات، وهي كما يلي:


الربح من youtube,الربح من اليوتيوب,تحقيق الدخل,الربح من الانترنت,كيفية الربح من اليوتيوب,الكسب من youtube,الربح,youtube,شروط الربح من اليوتيوب,تحقيق الربح على youtube,اليوتيوب,تفعيل تحقيق الدخل,1000 مشترك,الربح من اليوتيوب 2019,تحصيل المال من اليوتيوب


أولا، يلزم عليك قراءة بنود برنامج شركاء اليوتيوب والموافقة أعلاها.

ثانيا، فتح حساب أدسنس وربطه مع القناة.

ثالثا، تكليف تفضيلات تحقيق الربح (أي ينبغي عليك اختيار أنواع الدعايات التي سوف تبدو ضِمن مقاطع مرئية القناة).

رابعا، وأبرز إشتراط، وهو أن تجني قناتك على 4000 ساعة مشاهدة في الأشهر الـ 12 السابقة ووصول عدد المشاركين إلى ما يقل عن ألف مشترك.


ووقتما تتحقك كل الشروطة التي تم ذكرها مسبقا، يكمل على نحو آلي إرسال طلبك إلى موقع YouTube، حيث سوف تقوم بالتحقق من إستعداد قناتك لتوضيح الدعايات عبرها.


ملاحظة: من الممكن أن يقوم YouTube بالتحقق من قناتك لوقت شهر أو أكثر، وليس مثلما يوعدون بفترة أسبوع. وبعد التيقن سوف تأتيك برقية إلى بريدك الإلكتروني تفيد بالنتيجة، فإما الموافقة، وإما الرفض. وفي حال الرفض ينهي ذكر العلة مرفق ببعض التعليمات التي يلزم عليك تتبعها، وبعد شهر، يمكن لك إرسال مناشدة أجدد للانضام إلى برنامج الدخل على YouTube.


كيف يمكنني زيادة الأرباح من مشاهدات YouTube؟

للاستحواذ على مشتركين حديثين وإشهار قناتك على YouTube اتبع الخطوات الآتية:


قم بتشكيل مقطع مرئي باضطراد. المحتوى هو الملك وفوقه تعتمد شهرة قناتك وكلما كان متفرد وعالي البراعة، حينما حصلت على مشتركين مستجدين ومشاهدات أكثر ومن ثم انتصر أكثر.


نشد أن تكون العناوين شيقة وجذابة، ولا تنسى نعت وتصوير المقطع المرئي (نشد علل محتوى المقطع المرئي حجم الإمكان)، مثلما ضع في اعتبارك إضافة أضخم عدد حجم محتمل من الوسوم (المفردات المفتاحية)، حيث لا يمكنه المستعمل العثور على المقطع المرئي المختص بك إذا لم تضف إليه التاغات المرتبطة به.




اختر مقال قناتك بمراعاة. مثلما ذكرنا مسبقا، فإن القنوات التي تتحاور عن الاستثمار والمال والطب هي الأكثر ربحا.

سعى أن تنشئ مقطع مرئي مدته أكثر من  عشرة دقائق. حيث تَستطيع إضافة فواصل دعائية تضيف إلى عدد المشاهدات والنقرات، إلا أن لا تحط العدد الكبير من الفواصل الدعائية، فهذا من الممكن أن يترك تأثيرا سلبا على قناتك ويتسبب في إزالة الالتحاق بها من قبل الكثير من الشخصيات.

reaction:

تعليقات