القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

شاهد زوجته تخونه على فراشه فوثق الجريمة بالمقطع المرئي.. وسلمهما للشرطة

زوجته,الخيانة الزوجية,مهمشون,المغرب,تخونه,قصة واقعية,عاجل,قصص بوليسية,خيانة,ضبط زوجته تخونه,عبد الصادق بنعيسى,كوميديا,شاهد,اخبار المغرب,قصص عربية,زوجة تخونها زوجها,شاهد زوجته,خيانة زوجية على الهواء,صفحة طرابلسية,أخبار,أسرار,اليوم



شاهد زوجته تخونه على فراشه فوثق الجريمة بالمقطع المرئي.. وسلمهما للشرطة

"كنت هشرب من دمهم بس الجيران منعوني وقالولي هضيع نفسك وتقيم طول عمرك في السجن سلمهم للشرطة أفضل".. بتلك الكلمات اعترف كبابجي في تحقيقات النيابة العامة عقب اتهامه لزوجته بالزنا وأنه وجدها مع عشيقها على فراش الزوجية بمدينة الهدي بالمعصرة.






واستكمل الزوج أمير أنه يعمل في دكان كبابجي في المعادي وأن طبيعة عمله تستوجب عليه الشغل بالليل حتى الصباح، وأنه اكتشف جرم زوجته حينما تعرض للتعب أثناء عمله وحينما إتجه للبيت للراحة وجد زوجته وعشيقها داخل حجرة نومه وأتى الجيران على صوت الصراخ، وأقنعوه بإبلاغ أجهزة الأمن عوضا عن قضاء طول عمره في غياهب السجون في موقف قتلهما فربطهما بالكوفية حتى بلغت قوات الأمن.







وقررت النيابة حبس الزوجة وعشيقها على ذمة الاستجوابات وجدد قاضي المعارضات حبسهما اليوم على ذمة الاستجوابات بتهمة الزنا، وطلبت النيابة تحريات المباحث في الواقعة واستدعت شهود العيان من الجيران لسماع أقوالهم واستلمت بعض الصور والمقاطع المرئية من الزوج.




كان العميد مجدى خلف، مأمور قسم المعصرة، إستلم بلاغًا من "كبابجى" بتبليغ ضد قرينته عقب ضبطها، مع عشيقها داخل شقته السكنية، أثناء إقامتهما علاقة غير مشروعية، وأنه تم الإمساك بهما من قبل الأهالى، انتقل الرائد كريم عبد العاطى معاون القسم، إلى مقر البلاغ، وتم سيطرة على سيدة وصديقها عقب قيام الأهالي بالإمساك بهما إلى قسم الشرطة.




بالفيديو | عروسة تقتل زوجها بطريقة وحشية بعد زواجهما مباشرةً والسبب صادم





وكشفت تحريات المقدم محمد مجدي رئيس مباحث المعصرة، بأن القرين المبلغ ويسمى "أمير.س"، 43 عاما، يعمل كبابجي، ومستديم السهر في الليل للعمل، وأنه خلال رجوعه للبيت، عقب شعوره لإرهاق، وجد زوجته "شيماء. ع"، 32 عاما، وصديقها "إبراهيم. م"، بداخل حجرة نومه في أوضاع مخلة، وتم ضبطه قبل الهرب، بالاشتراك مع سكان المنطقة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.









reaction:

تعليقات