القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

اعترافات الزوجة في مقتل فكهاني الهرم: "كان بيجي لي المنزل وجوزي ياخد الفلوس"

اعترافات,اعترافات زوجة,تبادل الزوجات,برامج,برنامج,اخبار الفنانين المصريين,العراق,اخبار مصر,الحياة,زوجة,اعترافات خيانة زوجية,اعترافات قاتلة زوجها,تبادل,افلام,اعترفات زوج,اعترافات سيدة,مسلسل اعترافات زوجة,القاهرة,فيلم اعترافات زوج,اخبار,محمد صلاح


اعترافات الزوجة في مقتل فكهاني الهرم: "كان بيجي لي المنزل وجوزي ياخد الفلوس"


تحدثت مصادر مطلعة على الاستجوابات في حادثة مقتل فكهاني بالهرم، عن طريق ربة منزل وزوجها، إن النيابة العامة أوشكت على الانتهاء من التحقيق في القضية، وجددت حبس المتهمين.






واستطردت المصادر، أن النيابة استعجلت تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليه، تمهيدا لإحالة المشتبه بها وزوجها للمحاكمة الجنائية، بتهمة القتل العمد، المقترنة بالسرقة.




"ستة أشهر، وكل مرة كانت بـ ألف جنيه" هكذا بدأت المتهمة اعترافاتها أمام قاضي التحقيقات، واستطردت المدعى عليها: "كان في بيني وبين الضحية علاقة غير مشروعية، كان بيجي ليا المنزل بيعاشرني وجوزي بيكون في المنزل.. كل مرة كان بييجي يدفع ألف جنيه في الليلة الواحدة".




وواصلت القرينة المنسوب إليها تهمة القتل العمد الاعترافات خلال مثولها أمام قاضي المعارضات بمحكمة شبرا قائلة: "أنا اتعرفت على الضحية من ستة أشهر في ملاهي ليلي بشارع الهرم، وقد كان كل مرة يجي ليا يدفع فلوس كتير.. جوزي طمع فيه صرح ليا مش معنا فلوس، اتفقت معاه على سرقته بس".


شاهد زوجته تخونه على فراشه فوثق الجريمة بالمقطع المرئي.. وسلمهما للشرطة



وتتابع المشتبه بها قائلة: "يوم الجرم اتصلت بيه وقلت له تعالى بزعم إقامة علاقة في بنظير 3 آلاف جنيه، ولما وصل طلبت أنزل أشتري حاجات من الماركت وأطلع له.. نزلت ومفيش عشرة دقايق طلعت تاني لقيت جوزي خلص عليه، جوزي قال لي هنسرقه بس.. طلعت لقيته قتله.. انا ماقتلتوش.. كان في بينا علاقة بس".




وعقب الانتهاء من سماع أقوالها، شدد الزوج ما أتى على لسانها، وأصدرت المحكمة قرارا بحبسهما لفترة 15 يوما، وقتها.




صرحت تحقيقات وتحريات المباحث، التى جرت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن مطلع الحادثة كانت بورود بلاغ لقسم أول شبرا الخيمة من أهالى شارع أحمد عرابي بالعثور على جُسمان شخص، وحالا انتقلت القوات إلى مقر الحادثة، وتم فرض كردون أمني فى مقر الحادثة، وثبت أن الجُسمان لشخص ملفوف بملاءة سرير، وأنه مجهول الهوية ورجحت المعاينة أنه فى العقد الـ5، وكشفت مماثلة الجُسمان إصابته بجروح طعنية بالرقبة من الخلف والكتف اليسار.






وبدأت القوات فى فحص ومراجعة الكاميرات القريبة من مقر إيجاد جُسمان المجنى عليه، وفحص بلاغات التغيب، والمشتبه فيهم، ومناقشة شهود العيان، ووضح عن طريق الفحص والتحري وبلاغات التغيب أن المجنى عليه تاجر 56 عاما، صاحب تجارة فاكهة، مقيم بمنطقة الهرم، فى الجيزة، وسبق اتهامه فى مسألة "سلاح بدون ترخيص" والمطلوب التنفيذ عليه فى 7 قضايا تبديد.




وبفحص علاقاته ثبت أنه كان على علاقة بربة منزل، وقد كان يتردد عليها فى بيتها بشبرا الخيمة لإقامة علاقة جنسية معها بعلم زوجها، وأنه كان أجدد مشاهدات له فى منطقة إقامة القرينة والزوج المشتبه فيهم، وكذلك إعادة نظر الصادر والوارد لهاتفه وضح أنه إستلم اتصالا من القرينة المشتبه فيها، وتم استئذان النيابة العامة، وألقى القبض على المتهمين، الزوج ثلاثين عاما، عاطل، والزوجة 24 عاما، واعترف الاثنان بارتكاب الحادثة.




وأتى فى محضر الشرطة أن المتهمين أقرا تفصيلياً بارتكابهما الحادثة وقررا بسابقة تعرف الثانية على المجنى عليه منذ مدة خلال عملها بملهى ليلي بشارع الهرم وإقامتها علاقة معه بمقابل مبالغ نقدية بعلم المتهم الأول "الزوج"، و نظراً لتردى حالتهما المالية فى الآونة الأخيرة اختمرت فى ذهنهما فكرة استدراج المجنى عليه لمنزلهما والاستيلاء على متعلقاته الشخصية وفى طريق تنفيذ مخططهما قامت الثانية بالاتصال به وطلبت منه الحضور للشقة مسكنها لإقامة علاقة معها بمقابل مبلغ 3000 جنيه وعقب تواجد المجنى عليه تركته بزعم شراء بعض اللوازم وخلال ذاك قام المتهم الأول بالذهاب للخارج من واحدة من حجرات السكن وتهديده بسكين للاستيلاء على متعلقاته وحال محاولته الهرب أجهز عليه بالسكين فأودى بحياته واستوليا على حافظة نقوده وألقيا الجُسمان بمقر العثور، وتم التحفظ عليهما، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.


مصدر الخبر

reaction:

تعليقات