القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

هواوي إنها تبيع 100،000 هاتف mate x قابل للطي في الشهر

هاتف قابل للطي,هواوي,هاتف هواوي القابل للطي,هواوي ميت اكس,ميت اكس,هواتف قابلة للطى,هاتف هواوي الجديد,هواوي ميت,مايت اكس,هاتف قابل للطى هواوى,شاشة قابلة للطي,هواوي mate x,تكنولوجيا,موبايل من المستقبل,هواتف المستقبل,هواوي مايت اكس,هواوي ميت x




هواوي إنها تبيع 100،000 هاتف قابل للطي في الشهر




وتقول هواوي الهاتف ماتي X طوي هو بيع في مقطع من مائه ، 000 في خط مع الشهر لأنها أطلقت في الصين في نوفمبر تشرين الثاني ، في خطوه مع الروبوت المركزية. ميت X ، وهذا هو أكثر من ذلك للبيع في الصين ، وتبيع لمده سته عشر ، 999 يوان ، أو ما يقرب من 2 ، 400 دولار.







هذا مجرد خجولة من تقديرات المبيعات لمنافسه سامسونج غالاكسي اضعاف ، علي الرغم من انها الآن ليست واضحة تماما كيف خجولة بالبالضبط. سامسونج الحكومة الشباب سون ادعي بشكل غير صحيح المجرة اضعاف قد اشتري 1,000,000 وحده ، ولكن في وقت لاحق تحديث ذلك الوالد في CES 2020 إلى "400,000 إلى 500,000" علي أساس ان الإفراج عن سبتمبر.


huawei mate x,mate x,huawei mate x review,mate x review,huawei mate x unboxing,mate x huawei,huawei mate x vs galaxy fold,galaxy fold vs mate x,mate x vs galaxy fold,huawei mate x foldable,mate x 5g,huawei mate x hands on,huawei mate x 5g,mate x unboxing,huawei mate x price,huawei mate x camera,mate x fold,mate x phone,hands-on mate x,mate x foldable



هواوي ومنافسه سامسونج كانت 2 الجبهة العداءين داخل السباق لجلب الهاتف الذكي طوي للسوق الاولي في 2019. في CES 2019 ، كانت النماذج الاوليه القابلة للطي كبيره. ولكن فازت سامسونج معظم المنافسة الأعلى في حين أطلقت "اضعاف غالاكسي" ، ثم أعاده قراءه بعد إطلاق وعره. مايكروسوفت الثنائي طوي ومورازر موتورولا طوي ومن المقرر في وقت لاحق هذا 12 أشهر.





كشفت النقاب عنها في المؤتمر العالمي للجوال 2019, وتحولت هواوي ماتي X إلى المقرر أصلا للإفراج عنه في يوليو من ذلك العام. دفعت الشركة الإفراج إلى تشرين الثاني/نوفمبر بغرض صقل وتعزيز شاشه عرضها طوي ، بعد سامسونج ليس في الوقت المناسب إطلاق لها المجرة اضعاف التالية مشاكل الإنتاج.


هواوي الآن لم تعلن رسميا عن تاريخ الإفراج عن ماتي X في الهواء الطلق من الصين ، ولكن ذكر سابقا انها تريد لأول مره في أوروبا ضمن المنطقة الاولي من هذا 12 شهرا. نصف العرض ماتي X تقلب الجولة عاد ، بحيث مره واحده يتم طيها مغلقه ، لديها عرض علي كل الجوانب. ومن المتوقع ان يتم الكشف عن التكرار 2d من ماتي X في MWC 2020 الشهر المقبل.


في CES هذا العام ، تحسنت الأزياء طوي الهواتف الماضية لأجهزه الكمبيوتر المحمولة. وقد سمي المحررون علي حافه لينوفو ثينك باد X1 اضعاف جودتها في المعرض ل CES 2020, مع توقع انه سيكون هناك أجهزه الكمبيوتر المحمولة أكبر طوي في غضون الأشهر القادمة.


reaction:

تعليقات