أخر الاخبار

موبايل هواوي الجديد بدون أندرويد " Android"

موبايل هواوي الجديد بدون أندرويد " Android"

ببجي موبايل,هواوي,تكنولوجيا,ببجي,سامسونج,android,شراء الهكر كامل الاندروبد,هواوي اونور هولي 5,هاك ببجى موبيل للاندرويد,عمل روت للاندرويد,اصغر جوال بنظام اندرويد,هاك الاندرويد,هاك ببجي موبايل بدون باند,كيف اشترى هكر الاندروبد,الأندرويد,ما هوه الروت,android,android 10,android q,huawei android,android central,best android phone,هواوي,nfc android,android beam,best android,اندرويد 10,google android,mirrorgo android,horizon 4 android,huawei android ban,android q realme 3 pro,hongmeng os vs android,apple watch on android,forza horizon 4 android,best android smartphone,apple watch with android,موبايل هواوي,forza horizon 4 on android

سيفتقر موبايل المقبل الرفيع المستوى من "هواوي Huawei " للنسخة المعززة من نظام "أندرويد" التي تتضمن تطبيقات من قبيل "غوغل مابس Google Maps" و"جي مايل Gmail" و"يوتيوب YouTube "، لكن سيتسنى لمالكي جهاز "مايت 30 Huawei Mate 30 " تحميل هذه البرمجيات.



وهذه النتيجة هي أول ارتداد ملموس لقرار الولايات المتحدة إدراج "هواوي Huawei" في قائمة الشركات الأجنبية التي يحظر على المجموعات الأميركية تبادل التكنولوجيا معها.

وأفاد ناطق باسم "جوجل " بأنه يتعذر إدراج نظام تشغيل "أندرويد" من تطوير "google" والتطبيقات المرفقة به في هذا الجوال الذكي، بسبب الحظر المفروض على المجموعة الصينية، التي منحت عدة فترات سماح مدة كل منها 90 يوما، كان آخرها في التاسع عشر من أغسطس.



وأكدت المجموعة الصينية من جهتها في تصريحات لوكالة فرانس برس "سنستمر في استخدام أندرويد والبرمجيات ذات الصلة إذا ما سمحت لنا الحكومة الأميركية بذلك. وفي حال لم تخولنا القيام بالأمر، فسنواصل تطوير نظام التشغيل الخاص بنا".

وبحسب مصادر متطابقة، سيبقى من الممكن النفاذ إلى متجر التطبيقات "بلاي ستور" Google Play التابع لـ "غوغل" من خلال هذه الهواتف الجديدة، ما يتيح لأصحابها أن يحملوا بأنفسهم برمجيات "غوغل" المنشودة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-