القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

أسرار الأندرويد : ميزات من جوجل قد لا يعرفها المستخدم

اندرويد,الأندرويد,اسرار,اسرار اندرويد,اسرار هواتف اندرويد,سامسونج,مميزات اندرويد,أندرويد,خفايا اندرويد,اكواد اندرويد,خدع,سرية,مميزات مخفية اندرويد,أسرار,كيفية,شرح,أسرار في الاندرويد,كود,اسرار الاندرويد 2020,تطبيقات,جوال,اسرار نظام الاندرويد


أسرار الأندرويد  : ميزات من جوجل قد لا يعرفها المستخدم



صدر نظام تشغيل جوجل "أندرويد 10 " في سبتمبر السابق لهواتف "بيكسل"، وبدأ ينتقل إلى أجهزة من مؤسسات مصنعة أخرى منذ هذا الحين.






ويشتمل نظام التشغيل الجديد عدد من الإضافات والمميزات الأساسية، مثل الحال المظلم والإشعارات المبينة وترقية الأمان.

غير أن "أندرويد 10" يشتمل كذلك عدد من المميزات الخفية، التي من الممكن لم يكن المستعمل على إدراك بها، وفي السطور التالية أجود تلك المميزات التي يعرضها موقع "ابو عمر نيوز":

إشعارات الموسيقى الأمثل


يجيء التحويل الأول في الإشعارات من "أندرويد 10" بأفضلية تطلق عليها غوغل "الرد الذكي"، الذي يحط نداءات سياقية في إطار التنبيهات. وباختصار، ذاك يشير إلى أنه في حال إرسال عنوان ما، فسيظهر خيار في الإخطار يسمح إبانة الموقع بشكل سريع في خرائط غوغل.


ومع ذاك، هنالك كذلك عدد من التحديثات الأكثر دقة للإشعارات، التي تستحق إلقاء الضوء أعلاها، متمثلة في التمكن من البحث عن الموسيقى ضِمن "طبق" الإشعارات.


وعند نشر وإشاعة الموسيقى على منصات مثل Spotify، سترى مؤشرا أدنى أزرار التشغيل والتوقف وملاحقة المجريات، التي سوف تظهر تقدمك بواسطة أغنية ما. وذلك ليس حصرا للعرض، حيث يمكن استعماله للتقدم إلى الواجهة أو إعادة المجرى.

- الإشعارات الصامتة


قُدمت الإشعارات الصامتة مع حرفة Digital Wellbeing في "أندرويد 9"، إلا أن "أندرويد عشرة" يسهل تنفيذها.





ولإسكات إخطار في "أندرويد عشرة"، كل ما هو مطلوب منك فعله هو الكبس دائما على أي إنتباه تلقيته وستتلقى لائحة من الاختيارات. ويمنحك نسق التشغيل التمكن من إسكات الإخطار أو إنهاء التنبيهات تماماً.

حالة البطارية


يعرض أندرويد فعليا نسبة بطارية التليفون، ومعلومات استعمال متعمقة في تأدية التخطيطات. غير أن "أندرويد 10" يعطي المستعملين مجالا سريعا للوقت، الذي ستستغرقه الأجهزة فعليا في التعبئة الحاضر.

ومن الممكن عرض مؤشر بالقرب من نموزج البطارية في الجزء الذي بالأعلى من الشاشة، يعرض تقديرا لموعد نفاد الجهاز من الطاقة في ما يتعلق بـ الاستعمال الجاري.

رعاية طاقة البطارية


يؤدي السياق إلى تجهيز موفر البطارية في جهازك وعلامة التبويب "جدولة"، إلى الكشف عن خيار حديث يدعى "وفقا إلى روتينك". على نحو لازم، يجري تشغيل وحط إدخار البطارية تلقائيا لو كان تليفونك غير باستطاعته أن صبر الطاقة المستهلكة.

تخفيض الرسوم المتحركة لتطبيق أعلى سرعة


يشتمل جهاز المحمول على لائحة مخفية تتيح لك بتخفيض الضرائب المتحركة على جهازك، على يد تنشيط بدائل محسن البرامج على جهازك المحمول الحاذق أولا وقبل جميع الأشياء- يكمل محو سد تلك التخطيطات من خلال النقر على رقم بنية جهازك المحمول غفيرة مرات، على يد الانتقال إلى التصميمات> بخصوص التليفون، ثم التمرير إلى الأيمن لأسفل وانقر على علامة تبويب "رقم الإنشاء".



تعرف على مميزات نظام Android 10 .. استعمال أي واي فاي بدون باسورد



وفور محو غلق إستراتيجيات مجدد البرامج، انتقل إلى الفهرس السرية وابحث عن عمليات تبديل مرتبطة بالرسوم المتحركة.

هنا، يلزم أن تشاهد 3 اختيارات سيكون عليك التحويل، لمنح تليفونك مبالغة في السرعة. وهي مدرجة كالتالي:

• مجال نافذة الرسوم المتحركة.

• معيار الرسوم المتحركة الانتقالية.

• معيار فترة الرسوم المتحركة.

ومن الممكن القول إن تحويل كل منها إلى 0.5x، من وضْعه أن يجعل جهازك يعمل بأسلوب أكثر سرعة.

reaction:

تعليقات