📁 آخر الأخبار

تعرف على مميزات نظام Android 10 .. استعمال أي واي فاي بدون باسورد

تعرف على مميزات نظام Android 10 .. استعمال أي واي فاي بدون باسورد

android,واي فاي,اختراق واي فاي,android (software),اختراق الواي فاي,wifi tethering for android,wifi hacking app for android,instala los driver en android,هكر واي فاي للاندرويد,how to find your wifi password on windows 10,how to wifi your android psssword,انترنت,how to find wifi password on windows 10,wifi password on windows 10
استخدام أي واي فاي بدون باسورد

كشفت شركة "جوجل" العملاقة في النهاية عن الاسم المعترف به رسميا لنظام تشغيلها الجديد الذي عُرف بـ "أندرويد كيو"Android Q، حيث أطلقت عليه المؤسسة اسم "أندرويد 10" Android عشرة أو OS.



ووفقا لموضع "إنجادجيتس ناو" التفني، مر نسق التشغيل الجديد فعليا بالعديد من إصدارات المطورين والإصدارات التجريبية العامة، وخلالها تم الكشف عن بعض الميزات الأساسية التي تم تعيينها لتحويل تليفونات "أندرويد الذكية للافضل، وإليك أكثر أهمية هذه المميزات:

1. أفضلية الدارك مود أو الوضع الليلي


كانت هذه الأفضلية موجودة على النسق منذ النسخة التجريبية العامة الأولى له، وتم تأكيدها في اجتماع محسن IO أيضًا. 
ويمكن تشغيل أفضلية الـ "دارك مود" من علامة تبويب البطارية ضِمن تنفيذ الإعدادات،
ويقال أن "جوجل" كانت قد جلبت هذا الحال فعليا في العدد الكبير من تطبيقاتها طوال الأشهر القليلة الفائتة، ومن ضمن تلك التطبيقات "youtube، وجوجل فوتو، وجوجل مابس".

2. السيطرة الكاملة على فرصة وصول التطبيقات إلى موقعك


حاولت جوجل تدعيم فضل المستهلك عبر نظامها الجديد، وهذا بجعل إمكانية وصول التطبيقات إلى موقعك أكثر أمانا، حتى تتمكن من الهيمنة فوق منها بتمكين وتعطيل إحتمالية الوصول مثلما تحب.

وبالإضافة إلى ترسيخ وتعطيل إحسان الموقع، سيكون هنالك خيار ثالث يتيح للتطبيق الإتيان إلى الموقع المخصص بك لاغير حالَما تكون صنيع الموقع على هاتفك قيد الاستعمال أو النشاط.


3. أفضلية الإسهام السريعة Fast Share


من المخطط أن تطرح "جوجل" ميزة جديدة تتيح للمستخدمين نقل الملفات بيسر وسرعة أضخم، ويقال إن المنشأة التجارية ستطلق فوق منها تسمية الـ "مشاركة السريعة". 
ويذكر أن "جوجل" كان لديها فعليا أفضلية مماثلة من قبل تسمى "Android Beam" ولكن إنتهت إزالة الميزة في الإصدارات التالية.

4. مؤشر بطارية مودرن


غيرت "جوجل" المؤشر الذي يكشف عن سعة البطارية المتبقية على نظام Android عشرة، وسيعرض نسق التشغيل الجديد مقالًا يدل على الدهر الذي ستنتهي فيه بطارية التليفون، مثل "حتى 11 مساءً" تعويضًا من النسبة المئوية.

ووفقًا لبعض التقارير، من المفترض أن توضح هذه النصوص فحسب حتى الآن درجة ومعيار بطارية معين.




5. ثيمات بألوان مغايرة


لن يُحاجزِث Android 10 بعض التغييرات في تصميم واجهة المستهلك ليس إلا، بل سيمنح المستعملين أيضًا إمكانية لتبيديل ثيمات الألوان. 

فمن المحتمل أن تواصل ثيمات الألوان مقيدة في الإصدار النهائي، ومن الممكن العثور على ذاك في "خيارات المحدث" في الإنتاج التجريبي.

6. الاتصال التلقائي بالواي فاي (دون كتابة كلمة السر)


سيسهل نسق التشغيل الجديد الاتصال بشبكة الـ"واي فاي" Wi-Fi؛ ولن تضطر إلى كتابة كلمة السر في جميع مرة. 

الآن يمكن لك بسهولة الاتصال بشبكة باستعمال نموزج الاستجابة السريعة QR code، وباستخدام ذلك الإطار، لن يتعين على مالك شبكة Wi-Fi الكشف عن كلمة المرور في مختلف مرة.

7. الاستحواذ على صور أحسن باستخدام تطبيقات الجهات الخارجية.


سوف يسمح Android 10 لمطوري التطبيقات بالوصول إلى معلومات متعمقة في الصور والبيانات التي تتضمن على بيانات بشأن بُعد الكائنات من العدسة والمزيد، وكل هذا ربما أن يحسن تميز الصورة.

8. تشغيل الكثير من تنسيقات الصوت والفيديو في الهواتف الذكية


يدعم Android 10 الكثير من برامج ترميز الفيديو حتى يتمكن المستخدمون من تشغيل أشكال زيادة عن تنسيقات الفيديو في هواتفهم المحمولة.

9. اختيارات جديدة لإشعارات التطبيقات


إذا ضغط المستخدمون لفترة طويلة على بيان تنفيذ في Android 10، فسيُتبين لهم الآن خيارات أكثر نفع، حيث سيسمح النظام الجديد لك بحظر الإشعارات أو كتمها أو متابعة التنبيه بالأسلوب والكيفية التي كانت أعلاها. 

عشرة. تكامل أسمى مع أجهزة الحاسب الآلي المكتبية وأجهزة الحاسب الآلي المنقولة (اللابتوب)

من المقرر أن يجيء نظام Android عشرة بـ "وضع سطح المكتب" الذي سوف يسمح للهاتف بالاتصال بأجهزة الحاسوب المكتبية بطريقة أسهل.
تعليقات