أخر الاخبار

ما هو تطبيق Microsoft Your Phone وما هى أبرز مميزاته؟

ما هو  تطبيق Microsoft Your Phone وما هى أبرز مميزاته؟

مايكروسوفت,كيفية الحصول على تطبيق هاتفك,تطبيق هاتفك,قاذفة مايكروسوفت,هاتف ويندوز,هاتفك,مايكروسوفت هاتفك,قم بتنزيل تطبيق هاتفك,شركة مايكروسوفت (شركة ممولة مشروع),تطبيق رفيق هاتفك,هاتف ويندوز 10,هاتف ويندوز 8.1,هاتف,مصدق مايكروسوفت,مايكروسوفت ويندوز,تطبيقات مايكروسوفت على اي فون,ويندوز 10 هاتفك,قم بإعداد تطبيق هاتفك,ويندوز 10 تطبيق هاتفك
microsoft your phone

شكرا لقرائتكم موقع ابو عمر نيوز : يعنى إيه تنفيذ Microsoft Your Phone وما هى أبرز مميزاته؟ والان مع تفاصيل الخبر

تنفيذ Your Phone


هو تنفيذ يتح للمستخدمين توصيل هواتفهم الفطنة بأجهزة الحاسب الآلي التى تعمل بنظام ويندوز عشرة، بلا الاحتياج لتطبيقات الطرف الثالث، حيث تجرى عملية التوصيل على يد الشبكة العنكبوتية، في حين يسمح التطبيق للمستخدمين التمكن من علم إشعارات التليفون والتحكم بها، والاطلاع على المراسلات الكتابية والرد أعلاها ومشاهدة الصور الموجودة على الهاتف ونسخها إلى أجهزة ويندوز عشرة بأسهل ما يمكن، إضافة إلى عرض مختلَف الإشعارات والرسائل الواردة للهاتف في إطار إشعارات ويندوز عشرة.


ميزات Your Phone


يجيز التطبيق للمستخدمين أيضاً ميزة Screen Mirroring لهواتف اندرويد لمشاركة الشاشة، حيث يكمن لمستخدمى التطبيق تشغيل شاشة هواتفهم على أجهزتهم التي تعمل بويندوز عشرة وأيضاً تشغيل تطبيقات الاندرويد على الفور.

كانت هذه تفاصيل نبأ تقنية: يعنى إيه تطبيق Microsoft Your Phone وما هى أبرز مميزاته؟ لذلك اليوم نرجوا بأن نصبح قد وفقنا بإعطائك التفصيلات والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكن لك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المتنوعة لتزويدك بكل ما هو مودرن.

مثلما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق الإعتاق في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما من الممكن أن يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه وتَستطيع قراءة ومواصلة مستجدادت هذا الخبر من أصله الاساسي.

تطبيقات خبيثة تهدد الملايين من تليفونات "أندرويد"

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-