القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

جوجل تُطلق أندرويد 10 للهواتف ضعيفة المواصفات

android go,android,android go edition,android oreo go edition,android 10 go,android oreo,android 10,go edition,android go phone,nokia 1 android go edition review,android 10 go edition,android 10 go edition phones,android 10 go edition bangla,android 10 go edition review,android 10 go edition features,android 10 go edition download,android oreo (go edition),android oreo go
أندرويد 10غو

جوجل  تُطلق أندرويد 10 للهواتف ضعيفة المواصفات

أفصحت Google "غوغل" تدشين نظام (أندرويد عشرة غو) Android 10 Go edition للهواتف الذكية هابطة الخصائص، ومعه العدد الكبير من الفوائد الحديثة.


وقالت عملاقة التكنولوجية الأمريكية في منشور على مدونتها: "في الكثير من المقار في الدنيا؛ غالبًا ما تكون التليفونات المحمولة ذات المعدّل الهابط هي الأسلوب والكيفية الأولى والوحيدة للوصول إلى النت".

أضافت: "ولأننا طوّرنا أندرويد ليصبح للجميع؛ فإننا سعينا على أن يكون جعْل تلك الأجهزة ذات أسعار معقولة وجودة عالية، أولوية قصوى؛ ولذا الدافع أطلقنا نهج أندرويد (إنتاج غو) في سنة 2018، وهو نهج مصمم خصيصًا للهواتف الفطنة بذاكرة (رام) تصل سعتها 1.5 جيغابايت أو أصغر".

ولفتت إلى أنه مع نسق أندرويد عشرة (إنتاج جوبات النظام حثيثًا أكثر وآمنًا؛ بما في ذاك معاونة المستعملين على التبديل بين التطبيقات على باتجاه أكثر سرعة، ودون استهلاك الكمية الوفيرة من الطاقة. مثلما حسّنت المنشأة التجارية السرعة والموثوقية؛ إذ صارت التطبيقات تشتغل أكثر سرعة بمعدل عشرة% مضاهاة بنظام أندرويد 9 (إصدار غو)".

ولزيادة الفضل، صرحت المنشأة التجارية: "إن أندرويد عشرة (إنتاج غو)، يشتمل كيفية قريبة العهد للتشفير، إبنتها "غوغل" خصيصًا للهواتف هابطة الخصائص، وأطلقت أعلاها اسم (أديناتوم) Adiantum.

وأفادت أن تلك التكنولوجيا بُنيت للعمل على نحو فعال دون الاحتياج لعتاد خاص؛ الأمر الذي يقصد أن جميع تليفونات (إنتاج غو) ستحصل على نطاق الطمأنينة نفسه دون التفريط في التأدية.
قامت بوداع إلى "إنتظر تدشين أجهزة محمولة حديثة بنظام أندرويد عشرة (إصدار غو) فيما بعد من فصل الخريف الجاري".

reaction:

تعليقات