القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

امرأة تتزوج سجادة: وقعت في حبها وتقضي شهر العسل معها .. بالفيديو

امرأة,زواج,غرائب,الزواج,تتزوج,امراة تتزوج من افعى,زوج,تزوج,الزوجة,أغرب,امراة تتزوج,الحياة,امرأة تتزوج كلب,قناة,امرأة تتزوج من قط,متع عقلك,امرأة تتزوج من كلب,فستان,امراة تتزوج رجلين,لن تصدق,العالم,برنامج,امرأة تتزوج برج ايفل,امرأة تتزوج من امرأة


امرأة تتزوج سجادة: وقعت في حبها وتقضي شهر العسل معها .. بالفيديو



في واقعة غريبة، أقدمت امرأة تعيش في مدينة مانشستر في إنجلترا، على الزواج من سجادتها، بعدما نصحها أصدقائها نظرًا لحبها القوي لها.






وتزوجت بيكي كوكس من سجادتها، بعدما أطلقت عليها اسم "مات"، وتستمتع حاليًا بشهر عسل مدهش في بيتها بمانشيستر الكبري، على حسبًا لموقع "روسيا اليوم".

وأثناء طقوس الزواج، التى دامت باتجاه ساعة، وعدت بيكي وهي أم لم تتزوج بعد لطفلين، السجادة بالحب والتكريم ورعايتها، حتى يفرق الهلاك بينهما.

وارتدت بيكي، فستان زفاف أبيض كلاسيكي لتلك المناسبة، وقالت "إنها اشترت السجادة "مات" منذ عام تقريبًا، ومنذ هذه اللحظة، وقعت في حبها من النظرة الأولى، وقد كانت تعرب عن حبها لكل واحد تجابه، واعتادوا المزاح، إذا كنت تحبين مات فيمكنك الزواج منها".

واستطردت أنها تمضي العديد من الوقت لتنظيفها وإخراجها عديدة مرات إلى الخارج متكرر كل يومًا، حتى تظهر في أحسن حالاتها، ولا من الممكن أن أتوهم دنياي من دون مات حالا.




وتستخدم بيكي، مزيل للبقع لإزالة أي بلبلة يتركها طفليها على "مات"، أثناء اليوم. وفي المساء، تقوم بتنظيف السجادة لضمان تمتعها بليلة خالية من الفتات.


وذكرت أنها مهووسة بـ"مات"، وحينما ينام الطفلين، فأنها تستلقي بالقرب من السجادة وتتكلم معها عن أفكارها المختصة، مضيفه أن الموضوع بدأ بمزحة في البداية، ولكنني سرعان ما صممت على المضي قدما فيه.

لا من الممكن أن أكون أكثر سعادة، أنا أتطلع إلى قضاء عيد الميلاد مع "مات"، ووعدت كذلك بأنه بصرف النظر عن أنني سأخطو على "مات" من حين لآخر، سوى أنني لن أسير على أطراف السجادة.

reaction:

تعليقات