أخر الاخبار

أول تعليق من ملكة جمال الكون: أتمنى أن تؤمن البنات بأحلامهن

ملكة جمال الكون,ملكة جمال العالم,جمال,ملكة جمال,ملكات جمال الكون,ملكة جمال لبنان,العالم,ملكة,هيفاء وهبي,كوكب الجمال,الكون,ملكية جمال الكون,ملكة جمال الكون 2018,ملكة جمال الكون 2017,ملكة جمال الكون 2019,ملكه جمال الكون,حفل ملكة جمال الكون

أول تعليق من ملكة جمال الكون: أتمنى أن تؤمن البنات بأحلامهن


علقت ملكة جمال الكون للعام الجاري السمراء زوزيبيني تونزي، من في جنوب أفريقيا، على انتصارها باللقب، في المسابقة التي تمت إقامة في أتلانتا، وهذا في انتهاء الحفل الذي كان بشأن حق المرأة في تقرير مصيرها.






وقالت "تونزي"، من خلال صفحتها المعترف به رسميا على موقع تداول الصور والمقاطع المرئية "انستقرام": "الليلة فتحت أبواب الحرية، آمل أن تؤمن كل فتاة صغيرة رأيت تلك اللحظة بشدة أحلامها"، مختتمة حديثها: "أذكر بفخر اسمي زوزبيني تونزي.. ملكة جمال الكون 2019"، مرفقة صورة لها بفستان لامع، وتاج ملكة جمال الكون.


وأثناء الساعات السابقة، تفاعل نشطاء موقع السوشيال ميديا مع المنشور، الذي حصد على ما يكثر عن 815 ألف تسجيل إعجاب، ومئات التعليقات، أكثرها أهمية: "تبدين جميلة ومذهلة"، و"نحن نحبك جميا"، و"تستحقي النجاح بكفاءة".

مقلب,تحدي,تونزي,توينزي,توينز,ضحك,توآم,توينزي فيديو,اوزكس,حيو مافي زي,توينز التيك توك,كلاي,وليد,تركيا,لبنان,توينز الاسكندرية,مباني,بسواطير,دبي,ميوزكلي,تسالي,الكون,اندرويد,خفة يد,الصين,هواوي,تجميع ميوزكلي,ميس يونيفرس,السعوديه,السعودية,خلف زون,الكويت,تحديات

كواليس فوز ملكة جمال الكون زوزيبيني تونزي

تصل زوزيبيني تونزي من السن 26 عاما، وقد كانت مفاجأة مبهجة أن تفوز البنت صاحبة البشرة السمراء، في الحفل الذي قدمه الأميركي ستيف هارفي، مع لجنة تحكيم ضمت سبع فتيات.




وشددت زوزيبيني، أنها ستبذل جهدا كبيرا لتحفيز البنات على الوثوق بأنفسهن، وهذا طوال كلمة ناجعة ألقتها عقب انتصارها باللقب، وشهد لها الجميع بالذكاء الحاد، واللباقة والجمال في آن واحد، وقد كانت قد ترأست حملة لحماية حقوق المرأة والمساواة جنوب أفريقيا قبل إسهامها في مسابقة ملكة جمال الكون.



واستطردت زوزيبيني في كلمتها، "ترعرعتُ في عالم لا يحتسب السيدات مثلي مع صنف بشرتي وفئة شعري، بأي حال من الأحوالً جميلات، وأظن أن الزمان قد حان لتحويل هذا"، ولقد تفوقت صاحبة الشعر القصير على تسعين مرشحة أخرى للانتصار باللقب الـ68 لملكة جمال الكون.


وتجيء زوزيبيني، عوضا لملكة جمال الفلبين كاتريونا جراي، التي توّجت العام السالف بلقب ملكة جمال الكون 2018، في حين مُنعت ملكة جمال روسيا من المساهمة في المسابقة، لتأخرها في إصدار تأشيرات الدخول لأمريكا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-