أخر الاخبار

أحمد طنطاوي يطالب الحكومة بالتدخل لمواجهة حالات الانتحار.. وعبد العال: المستقبل مبشر

طنطاوي,السيسي,مصر,أحمد موسي,مرتضى منصور,أخبار,أحمد,اخبار مصر,مصر اليوم,أحمد طنطاوي,احمد طنطاوي,تحميل,أحمد الطنطاوي,مجلس النواب,احمد طنطاوى,صدى البلد,علي مسئوليتي,النائب احمد طنطاوي,وائل الابراشى,النائب أحمد الطنطاوي,القاهرة,احمد شاهين,اليوم,محمد رمضان


طنطاوي يطالب الحكومة بالتدخل لمواجهة حالات الانتحار.. وعبد العال: المستقبل مبشر


طالب أحمد طنطاوي، عضو البرلمان، بضرورة أن تنتبه الحكومة لتكرار حالات الانتحار الذي شهدها الشارع المصري في الفترة الأخيرة، مشددا على ضرورة بث روح الأمل عند الشباب.






ونوه على أن دائرته الانتخابية بكفر الشيخ شهدت عددا من حالات الانتحار باستعمال "حبة الغلة"، مشيراً إلى أنه في وقت سابق وتمت مناشدة الحكومة أكثر من  مرة لمنع تبادل تلك الحبوب  بمختلف المحافظات.

ووضح طنطاوي، أن خطورة تلك الحبة لا تقف لدى إنهاء حياة المواطنين، وإنما لها آثار أخرى، حيث أنها تسبب أمراض سرطانية.

وانتقد النائب التناول الإعلامي لما تشهده مصر من حالات انتحار، مشيراً إلى أن ذاك التناول يشجع من يعانون أمراض نفسية في التوجه باتجاه الانتحار.

وصرح الدكتور علي عبد العال، إن المستقبل المصري لا خلاف عليه وأنه مبشر، مشيراً إلى أن مجلس النواب كل يوم يستقبل وفود شبابية، والجميع يرى حجم الإنجازات على أرض الواقع. وشدد أن جني ثمار المشاريع القومية سوف يكون للشباب في المستقبل.





وبشأن بـ"حبة الغلة"، صرح عبد العال: سمعت من أهم من مصدر إساءة الاستعمال لتلك الحبوب وفيها كثير من المحاذير علي الحكومة أن تنوه لها.

وشدد أن معدلات الانتحار في مصر ليست بالكبيرة، مشيراً إلى أن عدد من الدول مثل فرنسا وبها وحط رفاهية أكبر توجد به نسب عالية من الانتحار وبالتالي الموضوع غير مرتبط بأسباب اقتصادية.

وشرح عبد العال، أن أزمة الانتحار لا ترتبط لاغير بالأسباب الاقتصادية، في حين هنالك أسباب دينية واجتماعية، مشيراً إلى أن الإعلام والنواب عليهم دور في التخابر مع الشبيبة لتقديم تفسير الحقائق وما تتفرج عليه جمهورية مصر العربية من أعمال تجارية قومية كبى.

واختتم علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، قائلا: “من لا يتسلح بالأمل فلا مستقبل له.. بثوا الطمأنينة في الشباب، فالمستقبل لهم”.

مصدر الخبر فيتو 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-