-->

Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

البحث السريع في الموقع

اسعار البنزين | توقعات بانخفاض اسعار البنزين.. يناير القادم

اسعار البنزين | توقعات بانخفاض اسعار البنزين.. يناير القادم
    البنزين,اسعار البنزين,سعر البنزين,اسعار البنزين الجديدة,اسعار,أسعار البنزين,اسعار البنزين اليوم,السعودية,البترول,بنزين,السيسي,اسعار الوقود,اخبار,اسعار البنزين 2020,زيادة اسعار البنزين,اسعار البنزين في مصر,أخبار,ارتفاع سعر البنزين



    اسعار البنزين | توقعات بانخفاض اسعار البنزين.. يناير القادم

    حظيت اسعار البنزين بعناية ضخم عند الكثيرين من المواطنين في البحث عما تصدره لجنة التسعير التلقائي في يناير القادم بخصوص التسعير الجديد لأسعار البنزين.






    اسعار البنزين

    وصرح مصدر مسئول في وزارة البترول، في تصريح خاص لـ"فيتو"، أنه حينما انخفضت أسعار النفط دوليا، كانت هنالك إمكانية لانخفاض اسعار البنزين في يناير القادم وبمعدل تزيد عن ٣٪.


    واستكمل أنه من المنتظر أن تشهد اسعار البنزين هبوطا جديدا في يناير القادم، عقب إقرار لجنة التسعير التلقائي المتغيرات التي بناء عليها ستصدر الاسعار الحديثة للبنزين ، ومنها سعر الدولار والنفط دوليا وأثمان نقل المنتجات البترولية.




    اسعار البنزين

    ونوه المصدر إلى أنه من الوارد انخفاض اسعار البنزين بمقدار قد تزيد على ٣٪ لتصل إلى ٤ أو ٥٪، لا سيما وأنه وقع هبوط في أسعار النفط الدولية وعدم تخطيه ٦٣ دولارا للبرميل بجانب الانخفاص المتواصل في أسعار الدولار لحوالي ١٦ جنيها.

    اسعار البنزين

    وتقوم لجنة التسعير التلقائي بعقد اجتماع في الأسبوع الأخير من الشهر الحالي بحضور مسئول من هيئة البترول وممثلين من وزارة المالية لإقرار الاسعار الحديثة للبنزين في أول يناير القادم.


    وقد كانت لجنة التسعير التلقائي أقرت هبوطا في اسعار البنزين في أكتوبر السابق بمقدار ٣٪ بحوالي ٢٥ قرشا للتر ليكون بنزين ٨٠ بـ٦.٥٠ عوضا عن ٦.٧٥ جنيه وبنزين ٩٢ بـ ٧.٧٥ جنيه عوضا عن ٨ جنيهات وبنزين ٩٥ بـ ٨.٧٥ عوضا عن ٩ جنيهات.

    إرسال تعليق

    الاكثر قراءة اليوم