أخر الاخبار

البترول تكشف حقيقة خفض أسعار البنزين بنسبة 10% " اسعار البنزين اليوم "

اسعار البنزين,اسعار البنزين اليوم,اسعار البنزين 2019,البنزين,أسعار البنزين,سعر البنزين,اخبار اليوم,اخبار مصر,اسعار البنزين الجديدة,رفع اسعار البنزين,المعاشات,ارتفاع اسعار البنزين,زيادة اسعار البنزين,زيادة اسعار البنزين 2019,السيسي,اخبار عاجلة

البترول تكشف حقيقة خفض أسعار البنزين بنسبة 10% " اسعار البنزين اليوم "


أكد مصدر مسئول في وزارة البترول، عدم صحة ما نشر على منصات التواصل الالكترونية بأنه تم خفض اسعار البنزين بنسبة عشرة% في أول تطبيق للتسعير التلقائي.



وصرح المصدر لـ "فيتو": إن ما ينشر من أسعار البنزين بالأخذ في الإعتبار التسعير التلقائي غير صحيح على الإطلاق لأنه حتى تلك اللحظة لم تصدر معلومات رسمية في ذاك الموضوع.
وقد كانت أخبار تداولت عبر منصات التواصل الالكترونية بأن اعتبارا من الغد سوف يتم خفض سعر لتر البنزين 80 إلى 5.75 جنيه، وبنزين 92 إلى 6.80 جنيه.

يشار حتّى لجنة التسعير التلقائي للبنزين اجتمعت مساء اليوم في مجلس الوزراء وأوصت بثبات أسعار البنزين لفترة 3 أشهر بداية من أكتوبر الحالي، إلى أن يكمل إعادة نظر الأسعار مرة ثانية بنهاية ديسمبر القادم، وهذا وفق مصدر مسئول في وزارة البترول.

ويقصد بالتسعير الفرضي إعادة نظر أسعار البنزين كل ٣ أشهر بالأخذ في الإعتبار المتغيرات في أسعار البترول الدولية، وثمن دفع الدولار والإنتاج والاستهلاك والتحميل والتداول بحيث لا يزيد تكلفته عن ١٠٪ ولا يقل عنها.

لجنة تسعير الوقود توصي بتثبيت أسعار المواد البترولية لفترة 3 أشهر

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -