أخر الاخبار

انتصار السيسي: المجتمع أصبح يعاني من عزوف الشباب عن الزواج وآن الأوان لإيجاد حلول واقعية

الزواج,عزوف الشباب عن الزواج,الشباب,عزوف,زواج,قناة,السعودية,برنامج,أخبار,الجزائر,المملكة,اخبار,المغرب,الامارات,الاخبار,الفضائية,الأردن,الطلاق,العزوف عن الزواج,العراق,القرآن,السيسي,اقتصاد,العربي,الشباب السوري,عن الزواج,عن,مصاريف الزواج,تصعيب الزواج


انتصار السيسي: المجتمع أصبح يعاني من عزوف الشباب عن الزواج وآن الأوان لإيجاد حلول واقعية


ناقشت السيدة انتصار السيسي، حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع المشتركين في الدورة الثالثة لمنتدى شباب العالم، المنعقد بشرم الشيخ، أهداف مباردة «مودة»، التي أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي.






وكتبت حرم الرئيس، عبر صفحتها بموقع «فيسبوك»، اليوم الاثنين: «تبادلت مع بعض من أبنائي الشباب وجهات النظر وآراء في حديث ودّي بخصوص المبادرة التي أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعي "مودة"، التي تهدف لتشكيل آراء الشبان ووعيهم بشأن مؤسسة الزواج».




وأفادت أن المجتمع أصبح يعاني من عزوف بعض الشباب والفتيات عن الزواج، ومن تطلعات خيالية تصطدم بالواقع والمسئولية فتنتهي بالانفصال، مردفة: «هي مخاوف نتشاركها كمجتمع يعاني من تزايد نسبة الطلاق وانخفاض نسبة الزواج بما يدق جرس إنذار، قد آن الأوان للالتفات إليه وإيجاد حلول واقعية له».

وانطلقت عشية يوم السبت الماضي، الدورة الثالثة من منتدى شباب العالم، في مدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة 8000 شاب من مختلف أنحاء العالم.




مصدر الخبر 



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -