أخر الاخبار

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد بث مباشر اليوم 22-12-2019 في الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد وواتفورد,بث مباشر,مانشستر سيتي,الدوري الانجليزي,مانشستر يونايتد و هواتفورد بث مباشر,مباراة مانشستر يونايتد و الهواتفورد,واتفورد,مانشستر سيتي و الهواتفورد,مباراة,مباشر,مانشستر,مباراة مانشستر سيتي و الهواتفورد


مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد بث مباشر اليوم 22-12-2019 في الدوري الانجليزي



يحل فرقة رياضية مانشستر يونايتد ضيفا على مثيله واتفورد عند وصول عقارب الساعة الرابعة وقت العصر على استاد "فيكارج رود" في إطار ماتشات الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي.






يتسلح فرقة رياضية واتفورد في مبارة اليوم بعاملي الأرض والمشاهدين بهدف تقصي نتيجة موجبة ضد مانشستر يونايتد والخروج من كبوة الهزائم التي تتحكم في نتائج الفرقة الرياضية أثناء الفترة الأخيرة، واتفورد أخفق في تقصي المكسب في 5 مجابهات قتالية وعلى وجه التحديد عقب المكسب على نوريتش سيتي في الجولة الثانية عشر بثنائية دون رد، وبعدها إستلم الفرقة الرياضية 4 هزائم في مواجهة بيرنلي وساوثهامبتون وليستر سيتي وليفربول وتعادل في مبارة وحيد ضد كريستال بالاس.

لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وواتفورد  بث مباشر من دون تقطيع عبر سوبر كورة من هنا








ويحلم فرقة رياضية واتفورد بقلب الطاولة على فرقة رياضية مانشستر يونايتد واستغلال موقف عدم التوازن التي تتحكم في تأدية الشياطين الحمر في الأونة الأخيرة وتحقيق نتيجة غير سلبية تعين متذيل بطولة منافسات الدوري الإنجليزي في الريادة خطوة في جدول مواعيد المباراة والحفاظ على فرص الفرار من الانخافض.


ويقع فرقة رياضية واتفورد في الترتيب الأخير بمجموع 9 نقط بعد أن أحرز المكسب في مؤتمر وحيد وتعادل في 6 ماتشات واستلم الهزيمة في عشرة ماتشات وأحرز 9 غايات فحسب واستقبلت شباكه32 هدفا.


التشكيل المتوقع لواتفورد ضد مانشستر يونايتد


في حماية المرمى: بن فوستر

في خط الدفاع: آدم ماسينا - كاثكارت - كاباسيلي - كيكو فيمينيا

في خط الوسط: كابو – دوكوري - جيرارد ديولوفيو - روبيرتو بيريرا - إسماعيلا سار

في خط الانقضاض: تروي ديني

وعلى المنحى الأخر يرجو فرقة رياضية مانشستر يونايتد إلى الرجوع لسكة المكاسب مرة أخرى على صعيد بطولة منافسات الدوري الإنجليزي حيث تعادل الشياطين الحمر في أخر ماتش ببطولة الدوري في مواجهة إيفرتون من أجل لمثله، الشياطين الحمر يقدموا مسابقة على نطاق متذبذب في السيزون الحاضر حيث يتكبد الفرقة الرياضية من انكماش واجع في النتائج والترتيب بجدول البريميرليج.

وبصرف النظر عن الافتتاح القويةالتي قام بتحقيقها مانشستر يونايتد مع أوليه سولسكاير لكن الفرقة الرياضية تقهقر في التأدية والنتائج في السيزون القائم ويقع في منزلة لا تليق كليا بإمكانيات وقدرات الشياطين الحمر.

ويقع مانشستر يونايتد في المقر الـ6 بمجموع 25 نقطة، بعد أن أحرز المكسب في 6 ماتشات والهزيمة في 7 مقابلات وتسلم الهزيمة في 4 ماتشات وأحرز 26 هدفا واستقبلت شباكه عشرين هدفا.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد ضد واتفورد


حماية المرمى: دافيد دي خيا

خط الدفاع: براندون ويليامز - هاري ماجواير - فيكتور ليندلوف - وان بيساكا

خط الوسط: أندرياس بيريرا - سكوت ماكتوميناي - فريد

خط الانقضاض: دانيل جيمس - ماركوس راشفورد - مارسيال


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -