أخر الاخبار

قرب العيد وقرب الفرح: منحة جديدة تنتظر العمالة غير المنتظمة

 قرب العيد وقرب الفرح: منحة جديدة تنتظر العمالة غير المنتظمة



تم الكشف عن تفاصيل كثيرة من قبل مصادر داخل وزارة العمل المصرية بشأن منحة العمالة غير المنتظمة، بما في ذلك مواعيد صرفها وقيمتها. وأكدت هذه المصادر أن هناك أخبارًا سارة يترقبها الآلاف من هذه الفئات بخصوص الصرف ومواعيده وقيمته.


صرف منحة العمالة غير المنتظمة,منحة العمالة الغير منتظمة,منحة العمالة غير المنتظمة,العمالة غير المنتظمة,العمالة الغير منتظمة,العماله الغير المنتظمة,منحة العمالة غير المنتظمة 2023,الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة,موعد صرف 1000جنيه منحة العمالة غير المنتظمة,منحة العمالة الغير منتظمة 1000 جنيه,تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة,منحة القوى العاملة العمالة غير المنتظمة,الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي,زيادة منحة العمالة غير المنتظمة



وفي التوضيحات الصادرة عن المصادر، أوضحت أنه سيتم صرف منحة للعمالة غير المنتظمة قبل موعد عيد الفطر المبارك 2024، لجميع الأشخاص المدرجين بقاعدة البيانات للعمالة غير المنتظمة، وهذه المنحة تأتي في إطار منحة عيد الفطر.


قيمة منحة العمالة غير المنتظمة


وأشارت المصادر إلى أن قيمة المنحة التي من المقرر صرفها لا تقل عن 500 جنيه للفرد، وذلك قبل موعد عيد الفطر، مؤكدة على أن الدولة تعمل على استغلال كافة الإمكانيات لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق متطلباتهم المعيشية.


موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة



أما بخصوص موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة، فقد كشفت مصادر في الجامعات الحكومية أنه من المنتظر صرف منحة عيد الفطر للعاملين في الجامعات، بما في ذلك الموظفين والإداريين والعمالة المؤقتة وأعضاء هيئة التدريس، قبل عيد الفطر المبارك 2024، حيث تعمل الجامعات على توفير كافة احتياجات منسوبيها في هذا السياق.


شاهد ايضاالاستعلام بالرقم القومي عن منحة العمالة غير المنتظمة

رابط الاستعلام عن اسماء المستفيدين من منحة العمالة غير المنتظمة



مصدر الخبر الوطن



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-