القائمة الرئيسية

الصفحات

اهم الاخبار

البنك الأهلي المصري يرفع أجل القرض الشخصي إلى 15 عامًا لفترة محدودة

البنك الاهلي,البنك المركزى,السعودية,الفائدة,بنك مصر,الامارات,مسلسلات رمضان,شهادات الادخار,البنك الاهلي المصري,الفضائية,العالم,سياسة,القاهرة,فتوى,اليوم السابع,بنك الاعتماد اللبناني,المسلمين,البنوك الاسلامية,البنوك تسرق عملاءها,الاهلي المصري



البنك الأهلي المصري يرفع أجل القرض الشخصي إلى 15 عامًا لفترة محدودة

 قرارا البنك الأهلي ارتفاع أجَل القرض الشخصي إلى 15 عامًا كحدٍّ أقصى نظيرًا من عشرة أعوام في حملة ترويجية تواصل من 15 ديسمبر الجاري حتى 15 مارس القادم.







صرح مسئول بخدمة عملاء البنك إنه في حال اختيار أمهل القرض حتى 15 عامًا فإن الفائدة سوف تكون 18.25% متناقصة، ويشترط البنك تحويل مرتب المستوظف أو القسط الشهري.

شروط القرض الشخصي من البنك الأهلي

ويتيح البنك تمويلًا شخصيًّا يبلغ حتى 1.5 مليون جنيه، وبحد أدنى خمسة آلاف جنيه في حالة موظفي الهيئات الحكومية وقطاع الأعمال العام، ويصعد الحد الأقصى إلى مليوني جنيه في حالة تحويل مكافأة نهاية الخدمة.

ويشترط ألا يقلّ عمر المقترض عن 21 عامًا، ولا يزيد على ستين عامًا في نهاية مدة التمويل، وأن يكون الحد الأقل المقبول للدخل الشهري خمسمائة جنيه.

 



ومن الممكن للعميل الاستحواذ على القرض دون ضامن أو مصروفات استعلام ائتماني، ويحصل البنك على مصروفات إدارية بمقدار 2% تدفع مرة واحدة، بحد أقل مقبول 250 جنيهًا حال دفع التمويل على 7 سنين، و3% بحد أدنى 250 جنيهًا في حالة سداد التمويل في مدة زيادة عن 7 أعوام.

وفي موقف السداد القادم قبل أوانه يحصل البنك على 3% عمولة من المبلغ المسدد إنتقادًا، أو عشرة% في حالة الدفع بأي وسيلة أخرى.


وفي موقف القرض الشخضي لموظفي مؤسسات قطاع البترول والغاز والبتروكيماويات التابعة للهيئة العامة للبترول، فإن القرض بتفاوت بين 5 آلاف ومليوني جنيه، والحد الأدنى للدخل الشهري ثمانمائة جنيه.


ويشترط البنك حدًّا أدنى للراتب ألف جنيه في حالة المؤسسات متنوعة الجنسيات والشركات المخصصة المُدرجة بالبنك، ويبلغ مبلغ التمويل من خمسة آلاف إلى مليوني جنيه .


وفي حالة عدم إدراج المؤسسة بالبنك وتحويل المرتب فإن الحد الأقصى للقرض ينخفض إلى ثلاثين ألف جنيه للعاملين في المؤسسات الحكومية وقطاع الأعمال، ويبلغ إلى خمسمائة ألف جنيه للعاملين في قطاع البترول، و500 ألف جنيه للشركات المختصة أيضًا.


يُشار على أن البنك المركزي نشر مرسومًا برفع الحد الاقصى للأقساط الشهرية التي من الممكن أن يدفعها العملاء في حالة القروض الشخصية والسيارات وبطاقات الائتمان لتكون خمسين%، في بنظير 35% في مرة سابقة، ما من حاله أن يزيد نشاط الائتمان الموجه للأفراد في الفترة القادمة.

reaction:

تعليقات