أخر الاخبار

القبض على أم تؤجر رضيعتها بـ مائة جنيه كل يوم لاستغلالها فى أفعال التسول

التسول,تسول,اخبار,اليوم السابع,قناة,السيسي,الزمالك,مرتضى منصور,اليوم,القاهرة,متسولين,السعودية,الصدمه,العربية,الاخبار,تلفزيون,الحدث,الصعيد,المملكة,رمضان,ظاهرة,اغاني,رياضة,ما فعله متسول,مشكلة التسول,ظاهرة التسول,التسول #,صباح,علي عذاب ظاهرة التسول


القبض على أم تؤجر رضيعتها بـ مائة جنيه كل يوم لاستغلالها فى أفعال التسول


تجردت سيدة من كل عواطف الإنسانية وراحت تستخدم بنت رضيعة فى أفعال التسول، تم سيطرة على المتهمة والطفلة، والسيدة التي تقوم بتأجير الطفلة في بنظير ١٠٠ جنيه كل يوم، تمت عملية الضبط تنفيذا لتوجيهات اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة.






وردت معلومات لضباط إدارة رعاية الأحداث مفادها قيام واحدة من الحريم باستئجار طفلة رضيعة واستغلالها باستجداء المارة واستغلالها فى ممارسات التسول بشارع الألفي دائرة قسم شرطة الأزبكية.




وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها إستطاع المقدم محمد رضا رئيس مباحث قسم شرطة الأزبكية من ضبطها ووضح أنها ربة بيت والمطلوب التنفيذ عليها فى مسألة "تسول" والمقضى فيها بالسجن شهر، وعثر برفقتها على طفلة رضيعة تصل من السن تسعة أشهر وضبط بحوزتها مِقدار مالى ثلاثمائة جنيه وتليفون محمول.

اقرأ ايضا:
واعترفت بتحصلها على الطفلة من أمها "ربة منزل" بغرض استغلالها فى أفعال التسول ـ في بنظير مِقدار مالى مائة جنيه كل يومًا، واستطردت بأن المبلغ المالى المضبوط بحوزتها من متحصلات نشاطها الإجرامى، تم بإرشادها ضبط الأخيرة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -