أخر الاخبار

يقتل زوجته بعد 12 سنة غربة.. "عادت لقيتها اتجوزت"

زوجته,قتل,قتل زوجته,جريمة قتل,يقتل,قناة,العراق,مسلسل,الفضائية,سياسة,مصر,زوج,السعودية,الناس,زوج يقتل زوجته,لبنان,صبايا الخير,عمرو دياب,طبيب يقتل زوجته,المغرب,متهم بقتل زوجته,الاخبار,قتل الزوجة,اب يقتل زوجته وبنته,رب عائلة يقتل زوجته,ايران,قتل ابنته



يقتل زوجته بعد 12 سنة غربة.. "عادت لقيتها اتجوزت"


عقب 12 سنة عمل بالخارج.. رجع ليجد زوجته استولت على أمواله وتزوجت من شاب آخر، فقتلها بسكين أمام زوجها الـ2 داخل منزلها في مدينة الـ10 من رمضان، بالشرقية.. هكذا سجلت التحقيقات والتحريات التى جرت بخصوص قتل سيدة في نطاق منزلها بالشرقية، وألقي القبض على المتهم، وتمت إحالته للنيابة العامة التى باشرت التحقيق.






وأتى فى محضر قوات الأمن أن المتهم كشف عن ملابسات الواقعة وجريمة القتل، التى استغرقت دقائق معدودة، حيث صرح "عبد الله" إنه مغترب للعمل فى دولة المملكة العربية السعودية منذ 12 سنة، وقد كان يرسل للمجني عليها مبالغ نقدية، ولديه منها طفلان، وفوجئ عند رجوعه لمصر، بقيامها برفع دعوى للطلاق منه، وتزوجت من واحد آخر يسمى "محمد. ص"، "وقامت بشراء منزل من تحويشة عمرى".





يستكمل المتهم حوار عن الجريمة أنه قام بالتوجه عصر اليوم، إلى منزل المجني عليها للوصول لحل وحصوله على حقه في جلسة ودية، بحضور زوجها الـ2، وخلال هذا حدثت مشاجرة تطورت إلى مشادة انتهت بقتل المجني عليها.

شاهد ايضا 

 "صورها خلال العلاقة الحميمية".. سيدة تقتل زوجها في "أكتوبر"

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -